Firon-AFRICA UGGC: تحالف دولي لمكتبين رائدين في المغرب وإسرائيل

اقتصاد

30/03/2022 16:51:00

أخبارنا المغربية

Firon-AFRICA UGGC: تحالف دولي لمكتبين رائدين في المغرب وإسرائيل

أصبح المغرب رابع دولة عربية تضفي الطابع الرسمي على تطبيع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل. وقد تم بالفعل توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين تشمل قطاعات متعددة (الثقافة، الرياضة، السياحة، إلخ)
تماشياً مع اتفاقيات أبراهام، قام مكتبا CO. & FIRON M. و UGGCAfrica، بتشكيل منصة للخدمات القانونية من اجل دعم الاستثمارات بين إسرائيل والمغرب (وبشكل عام في إفريقيا).
و بهذا الخصوص، صرح علي بوكرين، الشريك المسير لUGGC Africa: " هذا التحالف هو نتيجة تعاون تاريخي بين مكتبينا. حيث تشارك فرقنا نفس القيم تنجز عمليات مهمة عابرة للحدود. نحن فخورون بالإعلان عن تحالفنا مع أحد اهم الفاعلين الرئيسيين في ميدان قانون الأعمال في إسرائيل".
بصمة الموهبة والابتكار
زيادة على كون اتفاقية التعاون الحالية بين المكتبين مهمة جدا، فإنها تتميز بطابع هيكلي غير مسبوق، وهذا جلي من خلال إنشاء:
· فرق مشتركة مختصة (منظمة حول لجنة إدارية، لجنة تطوير ولجنة تشغيلية)
· برامج تبادل بين محامييالمكتبين. و حيث صرح زفي فيرون، مسير مكتبفيرون، بعد الإعلان عن هذه الشراكة :"UGGC و FIRONهما مكتبان يتميزان برؤيتهما الدولية وجودة الخدمات التي يقدمانها لزبنائهما. وبالتالي، فإن الشراكة التي نؤسسها هي نتيجة حتمية، ستعزز قدرتنا على تقديم خدمات قانونية عابرةللحدود وضرورية في المناخ الحالي، لعدد أكبر ومتنوع من الزبناء، من اجل مساعدتهم على مواجهة التحديات الدولية المتزايدة ".
جميع فرق UGGC-FIRON لها هدف واحد: الجمع بين أفضل الخبرات والمعارف بالقضايا المحلية لتقديم الخدماتللفاعلينفي القطاعين العام والخاص بشكل يتلاءم مع التحديات التي تواجههم.
و حيث يعتمد هذا التحالف على أكثر من 450 موهبة عبر حوالي عشرين موقعًا دوليًا.

مجموع المشاهدات: 4048 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟