"التجاري وفا بنك" يطلق ديناميات الاستثمار الإقليمية بمناسبة افتتاح دار المقاول

اقتصاد

01/03/2023 17:53:00

أخبارنا المغربية

"التجاري وفا بنك" يطلق ديناميات الاستثمار الإقليمية بمناسبة افتتاح دار المقاول

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك، عن افتتاح مركز دار المقاول الجديد في مدينة بني ملال، وذلك تماشيا ً مع دورها كفاعل مجتمعي مرجعي،.

ويهدف مركز دار المقاول الثامن عشر التابع لمجموعة التجاري وفا بنك يهدف إلى دعم التجار والحرفيين وحاملي المشاريع والمقاولات الصغرى في تنميتهم من خلال تقديم خدمات الدعم والمساندة المصممة خصيصا لهم حيث مكنت الية دار المقاول حتى الآن من مواكبة أكثر من 000 250 من المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.

وقد تم افتتاح المركز الجديد في 23 فبراير 2023، بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، ووالي الجهة، والسلطات المحلية، والمدير العام لـتمويلكم والعديد من الفاعلين في المجال الاقتصادي والاجتماعي بالجهة.

وخلال هذه المناسبة تم توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة بني مجموعة التجاري وفا بنك ومختلف شركائه ومن بينهم:

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل( OFPPT )والمركز الجهوي للاستثمار (CRI )لجهة بني ملال خنيفرة وجامعةالسلطان موالي سليمان.

وشكل افتتاح هذا المركز فرصة لإعلان انطلاقة جولة وطنية حول ميثاق الاستثمار الجديد و الحوافز التي يقدمها للمستثمرين، حيث ستشمل هذه الجولة عدة محطات منها: الرباط، الدار البيضاء، أكادير، العيون، طنجة، فاس، وجدة، مراكش… ومدن أخرى قادمة.

يذمر أنهذه الجولة التي تحمل عنوان “الديناميات الجهوية للاستثمار” تستهدف كافة الفاعلين الاقتصاديين لعرض المحاور المختلفة لميثاق الاستثمار الجديد والآليات المالية وغير المالية التي وضعتها مجموعة التجاري وفا بنك من اجل مواكبتهم و ستعقد هذه الاجتماعات بحضور شركاء جهويين وفاعلين في منظومة ريادة الأعمال.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 3071 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟