بالتفاصيل.. مجموعة "لابيل في" تعلن عن فرص شغل جديدة لفائدة الشباب المغربي عبر ربوع المملكة

اقتصاد

27/02/2024 11:26:00

أخبارنا المغربية

بالتفاصيل.. مجموعة "لابيل في" تعلن عن فرص شغل جديدة لفائدة الشباب المغربي عبر ربوع المملكة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تخطط المجموعة المغربية "لابيل في LabelVie"، الفاعل الرئيسي في التوزيع الحديث بالمغرب من خلال علامات "كارفور"، إلى إدماج 2000 شاب ضمن شبكة متاجرها عبر المملكة خلال سنة 2024.

ووفق بلاغ توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، فإن هذه العملية التي تتم كل سنة، تندرج في إطار تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة، والتي تميزت هذه السنة بإطلاق حملة رقمية على شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى الشباب الراغبين في الالتحاق بالمجموعة.

كما أشار ذات البلاغ إلى أن تصميم برنامج التشغيل لمجموعة لابيل في LabelVie، يقدم للشباب فرصة وظيفية فريدة في قطاع التوزيع الحديث. وعلى هذا النحو، تركز المجموعة بشكل خاص على إدماج وتكوين الشباب الجدد المقبلين على الشغل.

وتابع البلاغ: في قلب عملية التوظيف يقع برنامج Label Ecole، وهو برنامج التكوين والتوجيه الرائد للمجموعة، الذي تم إطلاقه خلال سنة 2009، ويتميز بمنهجية التعلم والواقعية، حيث يقدم للشباب تجربة غامرة في متاجر المجموعة. ويستفيد المشتغلون الجدد من خبرات أكثر من 340 من المنشطين الداخليين وخبراء المهنة، مما يضمن لهم تنمية المهارات بسرعة وفعالية.

كما أشار بلاغ الشركة المغربية إلى أنه مع نهج تعليمي شامل متكيف مع جميع أنواع المتاجر، قامت "لابيل إكول" في عام 2023 بتدريب ما لا يقل عن 8000 موظفا داخلياً و272 طالبا خارجياً، بالتعاون مع عدة جامعات ومدارس كبرى، موضحا أن هذا التدريب في الوضع الحقيقي يعتبر ميزة رئيسية لتطوير المهارات المهنية في قطاع التوزيع الكبير.

واعتبر البلاغ أنه من خلال الانضمام إلى مجموعة لابيل في LabelVie، سيستفيد الشباب من التكوين المتعمق والخبرة المهنية المجزية في بيئة ديناميكية وشاملة، لافتا الانتباه أنه بإمكان المترشحين المهتمين زيارة موقع: www.labelvie.ma للمزيد من المعلومات.

يذكر أن مجموعة لابيل في LabelVie تأسست سنة 1986 على يد مقاولين مغاربة، وهي اليوم رائدة في قطاع التوزيع الشامل متعدد الأشكال في المغرب، حيث تدير علامات كارفور وكارفور ماركت وكارفور إكسبريس وأتقداو وسوبيكو، من خلال شبكة مكونة من 180 متجرًا منتشرة في 29 مدينة.

كما تعد مجموعة لابيل في LabelVie، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، أحد أكبر المشغلين الخواص في المغرب بما يقرب 8500 متعاونا، أصبح بعضهم مؤخرا مستخدمين-مساهمين.

 وباعتبارها فاعلا اقتصاديًا ملتزمًا، تبرز مجموعة لابيل في LabelVie استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال سياسات مختلفة، لا سيما الاجتماعية والبيئية والحكامة.

 

مجموع المشاهدات: 14334 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Salah Tounsaoui
لابيلفي كارفور
شكراً جزيلا لابيل في على روح المواطنة واكيد ستساهم في محاربة البطالة
مقبول مرفوض
1
2024/02/27 - 02:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟