نتعاونو على الخير" خلال شهر رمضان.. "سنطرال دانون" تدخل الفرحة على قلوب عشرات آلاف الأسر المغربية

اقتصاد

11/03/2024 15:34:00

أخبارنا المغربية

نتعاونو على الخير" خلال شهر رمضان.. "سنطرال دانون" تدخل الفرحة على قلوب عشرات آلاف الأسر المغربية

أخبارنا المغربية- الدار البيضاء

بمناسبة حلول شهر رمضان، تفتخر سنطرال دانون بالإعلان عن تجديد التزامها تجاه الأسر الأكثر هشاشة من خلال عملية "نتعاونو على الخير".

المبادرة تأتي، حسب بلاغ توصلت به أخبارنا، وفاءً لرسالة سنطرال دانون التضامنية، حيث ضاعفت جهودها هذه السنة من خلال المشاركة ب 90 ألف فطور وتوزيع 8000 سلة غذائية، مما يمثل زيادة كبيرة في دعمها للأسر والأشخاص المحتاجين.

مساهمات أكثر لتحقيق تأثير أوسع

في إطار هذه العملية، قامت سنطرال دانون بتوسيع برنامج تبرعاتها ليشمل مجموعة واسعة من منتجات الحليب، بما في ذلك الحليب والجبن والياغورت. هذه التبرعات مخصصة للجمعيات الشريكة مثل تضامن الأمل والبركة أنجل ومؤسسة أم كلتوم وجمعية الإحسان، والتي تلعب دورًا هاما في تنظيم عمليات إفطار الصائم التضامنية وتوزيع السلل الغذائية.

وتبقى مشاركة المستخدمين في قلب مبادرة " نتعاونو على الخير" كمتطوعين، يضيف البلاغ، حيث يعملون جنبًا إلى جنب مع الجمعيات الشريكة لضمان إعداد الفطور والسلل وتوزيعها بشكل جيد، وبالتالي تجسيد قيم المشاركة والمساعدة المتبادلة المتأصلة بعمق في عادات سنطرال دانون.

التضامن الفعال

تؤكد السيدة ناتالي ألكيي ، الرئيسة المديرة العامة ل سنطرال دانون: “في هذه اللحظات التي يكون فيها التضامن ضروريًا أكثر من أي وقت مضى، تؤكد سنطرال دانون من جديد التزامها تجاه الأشخاص الأكثر حرمانا، مع دعم خاص لمنطقة الحوز. يعكس توسيع عملية "نتعاونو على الخير" رغبتنا في إحداث تأثير إيجابي ودائم على المجتمع، فرقنا متواجدة على أرض الواقع، لتظهر من خلال هذا العمل قوة التزامنا المجتمعي”.

"تأثيرهذه المبادرة واضح"، تؤكد السيدة سلوى الزين رئيسة جمعية البركة أنجل: "بفضل شراكتنا القوية مع سنطرال دانون، تقوم جمعية البركة أنجل حاليا بإثراء السلل الموزعة خلال شهر رمضان بمنتجات الحليب الأساسية، لا سيما في المناطق المتضررة من الزلزال بالحوز. هذا الإجراء يوضح التزامنا بالاستجابة الكاملة للاحتياجات الغذائية للفئات الهشة ، وبالتالي تجسيد روح الكرم التي تميزنا".

تعتمد عملية 2024 على الشراكة القوية مع الجمعيات المتخصصة، وبالتالي تعزيز شبكة التضامن التابعة ل سنطرال دانون عبر المغرب. تعتبر عملية "نتعاونو على الخير" حجر الأساس في المسؤولية الاجتماعية لشركة سنطرال دانون، وهي تضاف إلى سلسلة من المبادرات التي يتم تنفيذها على مدار العام.

تعتزم سنطرال دانون لعب دور فعال في التنمية الاجتماعية وتعزيز مستقبل أكثر تضامنا للجميع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 13609 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عبدو
سنطرال
لماذا لا تقوم الشركة بتخفيض في تمن منتجاتها. ان كانت فعلا تريد الخير. أما الأشعار والبهجة لا معنى لها ي ظل تدهور القدرة الشراءية للمواطن
مقبول مرفوض
0
2024/03/11 - 07:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟