يجمع بين الصحة واللذة.. "دانون" تطلق يوغورت مزدوج جديد 00% بدون سكر مضاف وبدون دهون

اقتصاد

12/03/2024 15:12:00

أخبارنا المغربية

يجمع بين الصحة واللذة.. "دانون" تطلق يوغورت مزدوج جديد 00% بدون سكر مضاف وبدون دهون

أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء 

تماشياً مع ركيزتها "نتعاونو على الصحة" ومهمتها "توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن من الناس"، أعلنت دانون عن إطلاق يوغورت مزدوج جديد 00% خلال شهر رمضان المبارك، وهي الفترة التي تتغير فيها العادات الغذائية بسبب الإفراط في تناول السكر والدهون.

وحسب بلاغ صحفي بهذا الخصوص، تم تصميم هذا المنتج الجديد الخالي من السكر المضاف والدهون لتلبية احتياجات المستهلكين المهتمين بصحتهم ورفاهيتهم، حيث يقدم خياراً غذائياً مثالياً على مدار السنة.

وتؤكد دانون من جديد على التزامها برفاهية المستهلكين من خلال هذا اليوغورت الغني بالبروتين، والذي يوفر سعرات حرارية تبلغ 48 سعرة حرارية لكل 100 جرام.

متوفر بنكهتين لذيذتين - نكهة الكرز ونكهة الأناناس وجوز الهند - يجمع هذا اليوغورت بين الصحة والمتعة والمذاق الذي لا يضاهى، مما يجعله مثاليًا للذين يهتمون بصحتهم أو يتبعون حمية غذائية أو يريدون فقط الحفاظ على صحتهم لفترة أطول.

مع إطلاق اليوغورت 00%، تواصل دانون وضع الابتكار والمتعة في قلب استراتيجيتها الصحية. هذا المنتج هو ثمرة الاهتمام الدقيق باحتياجات المستهلكين المغاربة والبحوث المتعمقة في مجال تطوير التغذية من قبل فرق البحث والتطوير المغربية التابعة لشركة سنترال دانون، مما يتيح للمستهلكين فرصة الاستمتاع بنظام غذائي صحي دون التخلي عن متعة النكهات الغنية والأصلية باستخدام الستيفيا الطبيعية.

ويتواجد اليوغورت " دانون 00% " في العديد من نقاط البيع في جميع أنحاء المغرب.

وتلتزم دانون بجعل الصحة من خلال التغذية في متناول الجميع، وهذا المنتج الجديد هو خطوة مهمة نحو تحقيق هذه المهمة. 

 

مجموع المشاهدات: 9979 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - عثمان
الدار البيضاء- فردوس
هل هاذا الياغورت 00٪ ؜ جيد و ينصح به لأصحاب السكري النوع الاول ؟
مقبول مرفوض
0
2024/04/04 - 06:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟