ثلاثة ألمان يجربون حياة إنسان العصر الحجري
أخبارنا المغربية - د ب أ
ويخطط الألمان الثلاثة وهم عالم آثار وعالم أحياء ومدرس، السير لأكثر من 200 كيلومتر من مدينة ديتمولد في الجنوب الغربي إلى العاصمة الألمانية السابقة بون، ليختبروا بأنفسهم كيف يمكن لهم العيش في أجواء تشبه العصر الحجري.
وقال الأشخاص الثلاثة ماركو هوكه وفيرونيكا هوكه ولوكاس هاينين إنهم سوف ينامون في العراء في أكياس مليئة بأوراق الشجر. ولكي يسدون جوهم فإنهم ملأوا حقائبهم بالبازلاء والعدس والشعير - وهي الأطعمة التي كانت تزرع من جانب الذين كانوا يعيشون في العصر الحجري الحديث.
ويقوم الأشخاص الثلاثة وهم رجل وشقيقته وصديقهما بتلك المغامرة قبيل افتتاح متحف يسمى ثورة أوائل العصر الحجري الشهر المقبل في بون، حيث يرغبون في استلهام تجربة للعيش في ظروف تشبه العصر الحجري الحديث.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
14002 مشاهدة
4

محمد م
نحن ايضا
المغاربة ايضا سيرجعون الى العصور الغابرة ان بقي ابن كيران...هدا الشخص يحن كثيرا الى الماضي بل سيغير معيشة التاس من استعمال قنينة الغاز الى استعمال الفحم ...ومن استعمال المواد المصنعة الى شرب اللبن واكل الملوي...وا ن تبقى المراة في المنزل...