بالفيديو.. رجل يحاول الانتحار بعد تعاطي «الحشيش»
أخبارنا المغربية
أقدم رجل "35 عاما"، في مدينة فورونيج غرب روسيا، على القفز من شرفة شقته الواقعة في الطابق الرابع من مبنى يتكون من 9 طوابق، بعد تعاطيه صنف "سبايس" المخدر.
استمر الرجل معلقا على الشرفة أكثر من 3 ساعات، حتى اتصل الجيران برجال الإنقاذ والشرطة؛ خوفا من إقدامه على الانتحار، وعندما حاول الأمن إعادة الرجل إلى الشقة، قفز إلى الخارج، لكنه نجا من الموت بسبب منصة الإنقاذ التي نصبتها فرقة الإنقاذ على الأرض أسفل الشرفة.
وأظهر مقطع الفيديو، عملية نقل الرجل إلى سيارة الإسعاف، وهو تحت تأثير شديد للمخدرات.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
19645 مشاهدة
1
11667 مشاهدة
4
11623 مشاهدة
5
11233 مشاهدة
6
9643 مشاهدة
7
