مليون هولندي عانوا من الاكتئاب في عام 2015
أخبارنا المغربية
قال واحد من كل 12 شخصا في هولندا إنهم عانوا من الشعور بالاكتئاب خلال العام الماضي وحده.
وجاء في الأرقام الصادرة عن المكتب الهولندي للإحصاء، أن النساء هم الأكثر عرضة على الأرجح للشعور بالاكتئاب أكثر من الرجال، وأن الاكتئاب يعد أكثر شيوعا في وسط العمر.
وكان بحث قد أجراه المكتب سابقا قد أظهر أن النساء توصف لهن مضادات الاكتئاب ضعف الرجال.
وركزت الأرقام، التي أوردها موقع “دتش نيوز” الهولندي الإخباري، على وصف الناس لحالتهم المرضية أكثر من كونه تشخيص مؤكد، حيث شارك في المسح أكثر من مليون شخص ممن هم فوق سن 12 عاما.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
18451 مشاهدة
1
11634 مشاهدة
4
11571 مشاهدة
5
11155 مشاهدة
6
9340 مشاهدة
7
6372 مشاهدة
9

الحسين
ارقام مغلوطة و مخلوطة
المقال يقول ان هناك صونداج شارك فيه مليون شخص و ان هناك واحد من اثنا عشر مصاب بالاكتءاب، يعني المصابون ليس مليون و لكن مليون مقسوم على اثنا عشر، مما يعطي رقم اقل من ربعة و ثمانين الف شخص.الفرق شاسع.