إسبانيا تنشئ "وزارة للجنس" و هذه مهمتها !
إسبانيا تنشئ "وزارة للجنس" و هذه مهمتها !
أخبارنا المغربية ـ وكالات
أنشأت الحكومة الإسبانية وزارة جديدة فريدة من نوعها هي وزارة "الجنس"، وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية فإن الوزارة تتولى رعاية الحياة الجنسية للمواطنين.
وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، إن الوزارة تتولاها إدلميرا بريرا التي قالت إن مهمتها الأساسية زيادة أعداد المواليد في إسبانيا بعدما شهدت المعدلات تراجعا في السنوات الأخيرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن عددا من خبراء السكان في إسبانيا قالوا إن ثقافة ساعات العمل الطويلة والتأخر في النوم جعلت إسبانيا في حالة "مجاعة جنسية"، بحسب تعبير الصحيفة، الأمر الذي أثر على نسبة المواليد الجدد.
ومنذ عام 2008، تراجعت معدلات المواليد في إسبانيا 18%، كما زاد عدد العائلات الإسبانية التي لا تملك أطفالا بنحو 3 أضعاف من 1.5 مليون عائلة في 1977 إلى 4.4 مليون عائلة في 2015.
ورغم أن معظم النساء في إسبانيا يقلن إنهن يرغبن في طفلين أو أكثر، فإن أعمار النساء من 18 إلى 49 لديها بالمتوسط 1.3 طفل، وهو أقل من المتوسط الأوروبي 1.58.
asardoun
équilibrage
le travail sur le sujet ci-dessus mérite un chapeau parce que l'être humain est un système hézagonal avec des dérivations variables pour arriver à la paix dans chaque pilier du système il faut un travail continu pour éloigner et lutter des effets pervers qui détournent les comportements vers des zones interdites par des lois humaines et divines
asardoun
équilibrage
le travail sur le sujet ci-dessus mérite un chapeau parce que l'être humain est un système hézagonal avec des dérivations variables pour arriver à la paix dans chaque pilier du système il faut un travail continu pour éloigner et lutter des effets pervers qui détournent les comportements vers des zones interdites par des lois humaines et divines
ام اسامة
سبب الازمة الاقتصادية
اسبانيا اسوء بلد في المعونات الاسرية والتعليم وبعد الازمة الاقتصادية زاد الوضع سوء التعليم المجاني يكاد ينقرض من بعد الاعدادي كيف يفكر اي احد في انجاب الاطفال في هذا الوضع المتازم ادفع انا مثلا عندي اثنين من اولادي في التكوين العالي ادفع مايقارب 6 ملايين في السنة والدولة رفضت اعطائهم منحة بسبب المعدل ناقص 7**5شيء عديد من الشباب لجؤ للانحراف بسبب هذا الوضع زاد الانتحار تحت القطرات وهذا مايخفونه حتى في الاعلام الله يعدلها

أكد ممثل جبهة البوليساريو ، في واشنطن مولود سعيد أن عناصر الجبهة "باقون في الكركرات إلى الأبد" تحيا الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية