الفنان امير علي غاضب جدا من الجالية المغربية بسبب زيارة الملك محمد السادس

الفنان امير علي غاضب جدا من الجالية المغربية بسبب زيارة الملك محمد السادس

أخبارنا المغربية

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

على اثر الزيارة التي يقوم بها حاليا جلالة الملك محمد السادس بمعية أسرته الصغيرة للولايات المتحدة الأمريكية ، نقل الفنان المغربي أمير علي ، المقيم هناك بأمريكا عبر تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك، أحداثا مثيرة حول زيارة الملك و طريقة تفاعل بعض أفراد الجالية مع هذا الحدث ، حيث عبر عن غضبه الشديد ، مؤكدا أن الملك وأسرته هم في عطلة خاصة ، ولا يجب ازعاجهم ابدا.

ذات المتحدث أضاف : " علاه هوما خلاو سيدنا الله ينصرو يدوز العطلة فخاطرو؟ ها اللي واقف عليه وهوا كايتعشا ها اللي كايتسناه فلوبي والباب دالاوطيل ها اللي مشاو لحوانت فلمولات كل واحد فحانوت وكايديرو راسهوم كايتقداو وتلاقاوه صدفة ها اللي دار برا فيديه وجدها قبل. وسافرو من كل مدن فلوريدا خاصة أورلاندو. واحد من أورلاندو خدا chambre  فنفس الاوطيل اللي فيه سيدنا ? quelle surprise ، وكاينين اللي ماخاصهوم خير وطلعو يطلبو".

و ختم أمير علي تدوينته قائلا : " تمنيت لقاء ملكي لكن لم أذهب احتراما لحياته الشخصية والعائلية. احبه في الله دون طلبات ، من كثرة تواضع وطيبوبة ملكنا الله ينصرو بنادم ماكايفهمش ان سيدنا عطلة !!! الله يهدينا نحتارمو حياة الناس الخاصة ".


عدد التعليقات (16 تعليق)

1

احمد

زرناه حبا فيه وليس في عطاء او كريمة باراكا من الزيادة الناقصة حنا غير مغاربة واللي ماعجبوا طريقة لمغاربة كين سكاي واي بريدج الرابطة بين سانت بترسبورغ و المدن الاخرى ةكسراسوطة

2017/04/18 - 06:48
2

houcine

immigré libre

Et toi, en quoi ça te regarde. Tout d'abord, la plupart de ceux qui sont allés le voir avec des demandes, sont dans la majorité d'entre-eux des gens lésés par l'exclusion qu'on connais tous au Maroc. Puis, arrête de dire que toi t'aurais bien aimé le rencontrer mais pour ne pas nuire à sa tranquillité, t'aurais renoncé. Moi, je peux te dire pourquoi tu as écris ces mots, alors, tu as écris ces mots pour qu'on dise de toi un vrai royaliste, plus royaliste de tous les Marocains et pour espérer être décoré d'un wissame, un jour. Mais, laisse-moi te dire que tu n'es qu'un hypocrite egoïste parmi plein d'autres

2017/04/18 - 07:13
3

......

بساله

شنو هذا واش نفاق منك او تدخل فيما لا يعنيك او حموضة او بساله او لغو....شنو بالضبط

2017/04/18 - 07:20
4

كاعي

الخوا الخوي

البلاد عامرة مشاكل و تحديات وكلشي بغا ايدير التصاور.

2017/04/18 - 07:42
5

شيبوب المزابي

الناس كيحبوا الملك ديالهم

واش الناس كيحبوا الملك ديالهم وبغاو يشوفوه فيها شي عيب ، بغاو يتصوروا معاه بغاو يزوروه حيث عزيز عليهم ، شريف علوي متواضع إنساني ليس في ذلك عيب ، واش هو اشكى عليك وادخل سوق راسك أسي الفنان وديها في مخك ، راه أنت ما يتصور معاك حتى شي واحد ، راه ما فيدكش.

2017/04/18 - 08:27
6

غيور

وانت مالك ادخل سوق راسك!!!!!

وانت مالك زعما بعقلك .انا شخصيا ماتنعرفكش وانت ماشي فنان .الناس تيحبوا ملكهم وابغاوا يشوفوه يتصوروا معاه يشكيوا له وهو يتجاوب معاهم وتلقاه فرحان بهم وانت مالك فضولي .

2017/04/18 - 09:07
7

معك في الطرح

ما قلتي حتى عيب. الحب والاحترام وجهان لعملة واحدة اكثر حاجة احترام الخصوصية وعدم المبالغة.

2017/04/18 - 09:26
8

عندو الصح فهادي

2017/04/18 - 10:14
9

ايشا

أمير علي

هما بغاو

2017/04/18 - 10:32
10

Jsouiket

الله يعطينا وجهك

انت دغيا وليتي فنان؟ واسيدي والله ايلا العجب، ثم ما الذي حرك فيك هذا الحقد الدفين لإخوتك المغاربة، من عندي نقول ليك، هذاك ملكنا كلنا والمغاربة كلهم يتمناو يوقفو حداه ويسلمو عليه ويتصورو معاه، محيت هو اللي قايد سفينتنا، ولما لا نطلب منو كريمة او دار او الفلوس او العمل او التذخل فشي شطط في استعمال السلطة او ينصفني او او او، ملكنا معروف عليه خدوم لولاد بلادو وهو كون ماتايلقاش راحتو مع ولاد بلادو ما يوقفش يتصور ولا يتلاقى مع الناس، وواخا فامريكا، ولكن هو عاجبو الحال وتايرحب بهم، واش حتى الحسنات اللي تاياخد بغيتيو تتدخلو فيهم ال فنان مول الجرة، سير تبيع الوقيد احسن لك

2017/04/18 - 10:55
11

abde

مغربي حر

الى صاحب التعليق 1و2 سير تتعرف قيمة الانتماء عاذ هضر على سيادك المغارية الحرين عاش الملك

2017/04/18 - 11:59
12

تشومسكي

ديها ف سوق راسك

سير قابل شغالك...??? سير تكمش مع راسك شكون سولك ولا عبرك

2017/04/18 - 12:19
13

karim

ادخل سوق راسك

شكون داها فيك على نتا كرهتي شي وسام ملكي لو مان جيتي محني متجيش واقف

2017/04/18 - 12:19
14

Rachid Moumeni

ردا على امير علي

انهم يحبون الملك انهم الطبقة المكافحة انهم وكما نحن نحب الملك وما العيب في ذلك يا امير علي؟ هذه النصيحة اتركها لنفسك ،ام تريد ان تشتهر على ضهور الجالية المغربية في امريكا يا رب السلامة على بنادم كيداير

2017/04/18 - 02:28
15

فاطمة

هذا لمدلقش ديما باغي يسبح ضد التيار ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب .. سيدنا على قلبو بحال لعسل يقصدوه المغاربة فين ما كان...عارف مكانتو فقلوبهم ...وماشي لي قصدو راه بالطمع .

2017/04/18 - 03:45
16

سلوى

هدا راه الملك

اكيد غيتجمعوا عليه راه ملك والهيبة كتلعب دورها ...الى كان ملكنا راضي الباقي مالهم وكون كان الملك متضايق أكيد حتى حد مايسترجي يقرب منه إيدق عليك اللي يبغيك.....

2017/04/18 - 05:49
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات