الفنان امير علي غاضب جدا من الجالية المغربية بسبب زيارة الملك محمد السادس
أخبارنا المغربية
عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية
على اثر الزيارة التي يقوم بها حاليا جلالة الملك محمد السادس بمعية أسرته الصغيرة للولايات المتحدة الأمريكية ، نقل الفنان المغربي أمير علي ، المقيم هناك بأمريكا عبر تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك، أحداثا مثيرة حول زيارة الملك و طريقة تفاعل بعض أفراد الجالية مع هذا الحدث ، حيث عبر عن غضبه الشديد ، مؤكدا أن الملك وأسرته هم في عطلة خاصة ، ولا يجب ازعاجهم ابدا.
ذات المتحدث أضاف : " علاه هوما خلاو سيدنا الله ينصرو يدوز العطلة فخاطرو؟ ها اللي واقف عليه وهوا كايتعشا ها اللي كايتسناه فلوبي والباب دالاوطيل ها اللي مشاو لحوانت فلمولات كل واحد فحانوت وكايديرو راسهوم كايتقداو وتلاقاوه صدفة ها اللي دار برا فيديه وجدها قبل. وسافرو من كل مدن فلوريدا خاصة أورلاندو. واحد من أورلاندو خدا chambre فنفس الاوطيل اللي فيه سيدنا ? quelle surprise ، وكاينين اللي ماخاصهوم خير وطلعو يطلبو".
و ختم أمير علي تدوينته قائلا : " تمنيت لقاء ملكي لكن لم أذهب احتراما لحياته الشخصية والعائلية. احبه في الله دون طلبات ، من كثرة تواضع وطيبوبة ملكنا الله ينصرو بنادم ماكايفهمش ان سيدنا عطلة !!! الله يهدينا نحتارمو حياة الناس الخاصة ".
![]()
![]()
houcine
immigré libre
Et toi, en quoi ça te regarde. Tout d'abord, la plupart de ceux qui sont allés le voir avec des demandes, sont dans la majorité d'entre-eux des gens lésés par l'exclusion qu'on connais tous au Maroc. Puis, arrête de dire que toi t'aurais bien aimé le rencontrer mais pour ne pas nuire à sa tranquillité, t'aurais renoncé. Moi, je peux te dire pourquoi tu as écris ces mots, alors, tu as écris ces mots pour qu'on dise de toi un vrai royaliste, plus royaliste de tous les Marocains et pour espérer être décoré d'un wissame, un jour. Mais, laisse-moi te dire que tu n'es qu'un hypocrite egoïste parmi plein d'autres
شيبوب المزابي
الناس كيحبوا الملك ديالهم
واش الناس كيحبوا الملك ديالهم وبغاو يشوفوه فيها شي عيب ، بغاو يتصوروا معاه بغاو يزوروه حيث عزيز عليهم ، شريف علوي متواضع إنساني ليس في ذلك عيب ، واش هو اشكى عليك وادخل سوق راسك أسي الفنان وديها في مخك ، راه أنت ما يتصور معاك حتى شي واحد ، راه ما فيدكش.
Jsouiket
الله يعطينا وجهك
انت دغيا وليتي فنان؟ واسيدي والله ايلا العجب، ثم ما الذي حرك فيك هذا الحقد الدفين لإخوتك المغاربة، من عندي نقول ليك، هذاك ملكنا كلنا والمغاربة كلهم يتمناو يوقفو حداه ويسلمو عليه ويتصورو معاه، محيت هو اللي قايد سفينتنا، ولما لا نطلب منو كريمة او دار او الفلوس او العمل او التذخل فشي شطط في استعمال السلطة او ينصفني او او او، ملكنا معروف عليه خدوم لولاد بلادو وهو كون ماتايلقاش راحتو مع ولاد بلادو ما يوقفش يتصور ولا يتلاقى مع الناس، وواخا فامريكا، ولكن هو عاجبو الحال وتايرحب بهم، واش حتى الحسنات اللي تاياخد بغيتيو تتدخلو فيهم ال فنان مول الجرة، سير تبيع الوقيد احسن لك

احمد
زرناه حبا فيه وليس في عطاء او كريمة باراكا من الزيادة الناقصة حنا غير مغاربة واللي ماعجبوا طريقة لمغاربة كين سكاي واي بريدج الرابطة بين سانت بترسبورغ و المدن الاخرى ةكسراسوطة