حشومة .. المغربي الدرقاوي بطل العالم في الطاي بوكسينغ يصل مطار محمد الخامس في غياب المسؤولين (فيديو)

حشومة .. المغربي الدرقاوي بطل العالم في الطاي بوكسينغ يصل مطار محمد الخامس في غياب المسؤولين (فيديو)

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - جمال مايس

في غياب المسؤولين ، استقبلت جماهير مغربية البطل العالمي ليلة أمس بمطار محمد الخامس ، بالفلكلور والزغاريد والفرحة ، نظرا للانجاز الكبير الذي حققه ورفعه للراية المغربية في دولة بلاروسيا ، وكل ذلك في غياب اي التفاتة من المسؤولين سواء مركزيا أو محليا ، حيث لقي البطل أيضا استقبالا حارا في الحي الذي يقطن به ببني ملال.

وفاز البطل العالمي محمد الدرقاوي ببطولة العالم 2017 في رياضة طاي بوكسينغ المقامة بروسيا البيضاء والتي شارك فيها أزيد من 80 دولة ، حيث أحرز البطل المغربي الميدالية الذهبية ، وبالتالي تتويج المغرب ورفع العلم الوطني وسط جو من الفرح وسط المغاربة .

وسبق للبطل المغربي الدرقاوي وهو ابن بني ملال  أن فاز ببطولة العرب التي أقيمت بعمان بدولة الأردن ، واحرز المرتبة الأولى ونال الميدالية الذهبية في رياضة الكيك بوكسينغ، كما سبق أن فاز ببطولة المغرب في نفس الرياضة ، لكن كل هذه الانجازات دون أن يلقى أي التفاتة أو استقبال من طرف المسؤولين .

 


عدد التعليقات (5 تعليق)

1

اودي عليه بالصبر راه هادي بلاد الشطيح والرديح وهو رياضي!

2017/05/14 - 03:59
2

مغربية وافتخر

المسؤولون مشغولون

المسؤولين مشغولين بموازين.. هل تريدونهم ان يتركو الرقص والردح لاستقبال بطل العالم؟؟! اللهم ارحمنا تحت الارض وفوق الارض ويوم العرض..

2017/05/14 - 04:19
3

مسؤول أمني

قال ما جا حد

علاه دوك لمخازنية ماشي مسؤولين أش بغيتو نجيبو ليه الحموشي

2017/05/14 - 04:30
4

الحياني

مسكييين !!! لو كان مشا لشطيح ولغنا وكانجابو ليه كازا كاملة !!!! و

2017/05/14 - 06:27
5

Adil

Bidon t3li9

مسؤل ممسلش ريضة 2 هوا ماشي رياضي 3 اولذ بلاي سير لبلاذ لتعزك مشي بلاذ للذلك. راه مسؤل خسهوم مسؤل... لله احرمنا في هاذا بلاذ. .. تحيا الك الله اعونك...

2017/05/15 - 02:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات