طفل يراسل الحكومة للاعتذار عن سرقة قلم
أخبارنا المغربية
وقال الطفل المدعو صامويل "لم تكن هذه الأشياء ملكاً لي، وكان من الخطأ أن آخذها، وأنا آسف للغاية على ذلك". وأضاف صامويل "أرجو أن تسامحوني أنتم وسكان أوريغون".
ولم يكتف صامويل بالاعتذار، حيث أرفق مع الرسالة الموجهة إلى حاكم ولاية أوريغون القلم الذي سرقه، لكنه على الأغلب قام بأكل حبات البندق، بحسب موقع أي بي سي نيوز.
ورداً على هذا الاعتذار، قال حاكم أوريغون في صفحته على الفيس بوك "بعد خطاب الاعتذار وإعادة القلم، أصدر عفواً رسمياً عن صامويل، ونأمل أن يكون القلم تذكار لزيارتك إلى مبنى الكابيتول، ونتطلع إلى عودتك في المستقبل القريب".
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
1769 مشاهدة
3
1213 مشاهدة
6
