أم تترك ابنها في قطار لتدخن.. فينطلق به
أخبارنا المغربية - د ب أ
ذكرت الشرطة في روما أن أماً كانت تسافر مع ابنها في قطار سريع من ميلانو إلى نابولي، قررت الخروج إلى رصيف المحطة في العاصمة الإيطالية لكي تدخن. ومع ذلك، أغلقت أبواب القطار فجأة.
وعلى الرغم من أن المرأة بذلت أقصى ما بوسعها، لم تتمكن من فتح أبوابها قبل أن يبدأ القطار في الابتعاد عن المحطة، حاملاً معه ابنها الصغير.
وتمكنت الراكبة من تنبيه العاملين في المحطة في تيبورتينا إلى خطأها وتم جمع شملها مع ابنها في المحطة التالية بالخط.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
13319 مشاهدة
2
11681 مشاهدة
3
9796 مشاهدة
5
8884 مشاهدة
6
