سيدة أعمال مغربية تهز الفايسبوك بصورتها الشبيهة لـ"كارداشيان"

سيدة أعمال مغربية تهز الفايسبوك بصورتها الشبيهة لـ"كارداشيان"

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية 

تناقلت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية صورة لسيدة أعمال بمكناس وهي تقوم بتدشين إحدى المدارس الخاصة، و ذلك بسبب لباسها وبنيتها الجسمانية التي تشبه نجمة تلفزيون الواقع الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان.

و أفادت مصادر محلية أن السيدة تدعى نعيمة وهي صاحبة المدرسة التي تم تدشينها أول أمس السبت بحضور عامل مكناس والمديرة الإقليمية لوزارة التربية والتكوين بمكناس، وشخصيات برلمانية ومدنية وعسكرية.

و تعتبر المدرسة التي قامت بتدشينها عملا فريدا ، لكونها بيئة استثنائية للتعليم والتطوير والتميز، تقدم لروّادها الفرصة لتطوير مهاراتهم ومعارفهم من مرحلة ما قبل المدرسة حتى المدرسة الثانوية، حسب تعبير القائمين على المدرسة.


عدد التعليقات (22 تعليق)

1

م.م

مسكين العامل د مكناس سيصاب بنوبة قلبية من الانبهار وسعدات التلاميذ الذين سيتمدرسون عند نعومة

2017/07/31 - 09:25
2

Marocain

A wili

Pouquoi toute cette propaganda pour une ecole privee: Le Wali , les militaires, les elus.... . il ya quelque chose qui se passe. ( rien a voir avec l education, tous ces gens veulent seulement voir le derriere de la dame..)

2017/07/31 - 09:48
3

الامير

المملكة العلوية الشريفة

و تعتبر المدرسة التي قامت بتدشينها عملا فريدا ، لكونها بيئة استثنائية للخروج على جيب الموظف البسيط الذي يرسل أبناءه اليها. رحمتك يا رب

2017/07/31 - 10:42
4

النوميدي 1

شوفو مول الكوستيم الزرق كايشوف التلاوة.هههه

2017/07/31 - 10:42
5

red 1

HHHHH

الله اعطيكم العز اما الذل راكم غارقين فيه

2017/07/31 - 11:09
6

متتبع

اسكت هنينا

اسكت هنينا راه كلهن يتشابهن. و عوض التركيز على الجانب الايجابي في الحدث تتبعت الجانب الاباحي. تفوا على كيادر روسهم عامرين غير بخزيت .

2017/07/31 - 11:49
7

حسون

نجمة تلفزيون الواقع الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان.وابيدار سميتوها داعرة يالمروك

2017/07/31 - 11:51
8

josef

waw waw

cette propaganda pour une ecole privee ils sont paye pour venir ou quoi ,, ah la theorie de la forme de la femme otez vus mains de vos poche ne toucher a vos zizi

2017/07/31 - 11:52
9

فردا واش من فردا هدي او شحال كتلبس فرجليها هاد العودة الدرعان عريانين والروب مزير واش هادي جيا دشن او لا خاص لي دشنها...اححححح على زمان الكاسيات العاريات

2017/07/31 - 12:34
10

كيفما كانت نوايا الشخصيات الحاضرة يبقى العمل المنجز هو الحقيقة البارزة، العقبة لإنجازات أخرى و لشخصيات مفيدة أخرى كفانا نهب و نصب وإحتيال.

2017/07/31 - 01:07
11

سهام

الأمم الاخلاق

ونعم مربية الأجيال !

2017/07/31 - 01:16
12

.

.

نعيمة بخصرها والاخرى وراءها بنهديها . وعامل مدينة هواي مغمى عليه سيوقع على جميع اوراق المدرسة الخاصة لما يزيد عن ألف سنة دون أن يعي على ماذا وقع . معذرة لم اضع اسمي لأني اخاف من تتصفح زوجتي الموقع فتطلقني ههه ستظن أني على موقع إباحي

2017/07/31 - 01:37
13

ابراهيم

هههه

صراحة هي اجمل من كارديشيان ...لديها ارداف ضخمة عريضة طبيعية ...وتلك ميزة انثوية جذابة تدل علي الجمال والاناقة...اما المراة التي عرض كتفيها اكبر من عرض اردافها فهي قبيحة في اغلب الاحيان ولا تمتلك صفات انثوية حقيقية ..بل يمكن ان تكون اكثر خشونة من الرجل ...والويل لمن ابتلي بزوجة من هذا النوع

2017/07/31 - 02:15
14

عبد الله

اتق الله

اتقي الله يا صاحب المقال من هذه الاخبار التي لا فائدة منها سوى نشر الفاحشة

2017/07/31 - 02:41
15

مغربي وطني

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

ما دمت في المغرب فلا تستغرب

2017/07/31 - 06:40
16

هاد الشي حشومة وعيب واقفين هاد الشخصيات كلهم ليدشنوا مع هاد قليلة الحياء المدرسة ديالها و بهاد اللباس قلة الإحترام والوقاحة زِد على ذلك بشاعتها رغم أن كيم لا تعني لي شيء لكن لا مقارنة مع وجود الفارق لا علاقة. هاعلاشً كل شي دسر و بداو كيستهترو بالسلطة شوفو السلطة فين حاطة راسها. لا حول ولا قوة إلا بالله

2017/07/31 - 06:41
17

وااااااااو

tooooop

مااا اروع خصرك و ما اجمل اردافك.حقا امراة فرييييدة من نوعهاااا.ما اجملك و ما اروعك و ما احلاااااك و ما ......يا لالة نعيمة

2017/07/31 - 09:47
18

محماااذ

التلاوة

مول لكومبلي زرق في تركيز تام لقراءة التلاوة الشبيهة بالتلاوة الامريكية

2017/08/01 - 06:38
19

محمد

هؤلاء المسؤولين لهم غيرة كبيرة على الوطن لدرجة انهم لايستطيعون توفير علم جديد كل سنة في كل مدرسة ابتدائية داخل المجال الحضري؟

2017/08/01 - 10:49
20

حسن

التدريس

لماذا بالذات التعليم الخصوصي هم من يفكرون بهذه الطريقة في التعليم الخاص والعام ماهي ابغى يقرأ يقرأ انا سعد ماندتي كل يدبر راسو أو أو....... التعليم مسؤولية الجميع الخاص والعمومية رآه بغينا وليدتنا يقراو بحال بحال هادشي رآه عيب وحشومة المغرب باقي فيه العنصرية حتى التعليم كلنا مغاربة

2017/08/01 - 11:11
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة