بالفيديو : مهاجر مغربي سابق يعترف بقتل " أمريكية " و يطالب بترحيله إلى إيطاليا ليطبق عليه ما جاء في الإنجيل

بالفيديو : مهاجر مغربي سابق يعترف بقتل " أمريكية " و يطالب بترحيله إلى إيطاليا ليطبق عليه ما جاء في الإنجيل

أخبارنا المغربية

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

جرى على نطاق واسع جدا، أمس الأحد ،تداول شريط فيديو مثير جدا، اعترف من خلاله مهاجر مغربي سابق يدعى توفيق سمومي من مدينة وادي زم ، بقتله لمهاجرة من جنوب أمريكا، حينما كان مقيما بإيطاليا ، و قد توبع من قبل القضاء الإيطالي بتهمة القتل ، حيث نال بموجبها عقوبة حبسية بلغت 5 سنوات سجنا نافذا ، فر بعدها إلى المغرب.

بعد ذلك تزوج من مغربية وأنجب منها طفلا عمره الآن 8 سنوات ، لكن حياته ستتغير مباشرة بعد أدائه العمرة ، حيث صام شهرين متتاليين كفارة لجريمة القتل التي اقترفها ظلما، قبل أن يوجه نداء إلى ملوك العالم ورؤسائه من أجل مساعدته للعودة إلى إيطاليا حتى يطبق عليه القصاص الذي أنزل في الإنجيل كما صرح و قال أنه مستعد للحكم عليه بالإعدام.


عدد التعليقات (19 تعليق)

1

kiki

kkk

cest pas un marocain,,il parle libanais ,,khaliji.....surement cest un algerien qui samuse

2017/08/28 - 11:54
2

عبدالله

ادا كان ضميرك يؤنبك على قتلك انسانة بريئة انتحر لان الدول الأوربية لا يحكمون بالقوانين الرجعية

2017/08/28 - 12:27
3

عبد الغني س

ستبقى روحها برقبتك.إن كنت صادقا

(...‏مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً ‏..)

2017/08/28 - 12:58
4

abdelghani.ser

تفاتف الخاوية.

الإعدام هو الإعدام سواء طبق عليك بإطاليا أو غيرها .قل مباشرة على ماذا تبحث.وخلينا من تفاتف الخاوية.

2017/08/28 - 01:15
5

abdelghani.ser

تفاتف الخاوية.

حكم الإعدام في إطاليا هو نفسه حكم الإعدام في غيرها .خلينا من تفاتف الخاوية وشوف راسك أشنوا باغي

2017/08/28 - 01:22
6

عبد الوهاب

القاتل من واد زم

Vai à fan culo pezzo di merda vai à mazzarti meglio.

2017/08/28 - 01:51
7

maghribi

[email protected]

مادمت في وادي زم فأنت نلت جزاءك تريد العودة إلى إيطاليا لقد فاتتك الفرصة التي منحت لك ولم تستغلها هزك الماء ودربك الضوء ciao

2017/08/28 - 02:40
8

Youssef

ياربي السلامة

اصبحت الروح عند المغاربة بحال دبانة هناك من يقتل على درهم او كاس ديال الماء او علاش شتي فيا ياربي تحفظ

2017/08/28 - 02:46
9

كمال

اظن انك فعلا مجنون.

2017/08/28 - 03:10
10

مواطن

سير للقنصلية

سير للقنصلية الايطالية و هني راسك. أو سير لأقرب مركز شرطة و سلم نفسك ليهم و هني راسك

2017/08/28 - 03:39
11

اب عبد الله

يجب عليه استشارة اهل العلم المسلمين .اما القصاص يجب ان يكون وفق الشريعة الاسلامية و ليس الانجيل المزيف .

2017/08/28 - 04:02
12

وحصلتي اولدي

واش خصلتي هنا معنا وتسني نمو اسكت حني راه قتلنا خمسةفا سويسرا وبغيناهم يحكمو علينا بالفاتحة واش دخول حمام بحال خروجو

2017/08/28 - 05:34
13

حميد

ما هذه الفوضى

إذا استيقظ ضميرك فاذهب إلى عالم واستشره في أمرك. وإذا أردت تطبيق الإعدام على نفسك عن جهل ودون علم فعليك بالذهاب إلى بعض مناطق سوريا حيث داعش لتشفي غليلك.!!!!!! ابحث عن عالم ينصحك ياسيدي!

2017/08/28 - 05:44
14

السلاوي

عذابك ان تقضي باقي حياتك في واد زم. هذه هي عقوبتك.

2017/08/28 - 05:51
15

محمد

انسان مريض نفسيا.

اضن ان هدا الشخص يعاني من مرض نفسي اسبابه متعددة من بينها رجوعه للمغرب وعدم تقبل العيش هناك .والان يحاول الرجوع لايطاليا وهده هي الطريقة السهلة لي بانتلو باش يرجع.

2017/08/29 - 05:19
16

محمد العربي الادريسي

القاتل

يظهر لي والله اعلم انك تبحث عن شيء آخر .فإذا كان ضميرك يؤنبك عما اقترفته فما عليك الا ان تذهب للقضاء المغربي وسينصفك بالاعدام او المؤبد وتنتهي قصتك وراء القضبان.

2017/08/29 - 07:29
17

ابوعلي

تقوليبة

هذا بغا يرجع للطليان وماعرف كيفاش يدير .....ههههه

2017/08/29 - 01:06
18

موحا

تعليق

الى 2 ما هي القوانين الرجعية في نظرك

2017/08/30 - 10:57
19

موحا

تعليق

الى 2 ما هي القوانين الرجعية في نظرك

2017/08/30 - 10:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة