بالفيديو.. أغبي شاب في الوطن العربي

بالفيديو.. أغبي شاب في الوطن العربي

أخبارنا المغربية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد أغبي شخص في الوطن العربي.

 

أظهر مقطع الفيديو الذي وثقه أحد الأشخاص بكاميرا جواله عامل خليجي يحمل الرمل على العربة ثم يفرغها بجانبه ما أثار صدمة الموجودين.


عدد التعليقات (9 تعليق)

1

aymen

mop

le monsieur fait son travail correct il compte le nombre de brouette

2017/08/31 - 01:34
2

ابن عبدالله

ان بعض الظن اثم

ليس بغبي و انما يريد قياس كم من عربة رمل ان بعض الظن اثم

2017/08/31 - 03:47
3

الكلاخ هو انتوما

الكلاخ هو انتوما

لي فايت له شاف البنايا غادي يفهم أن هاد الرجل كيعبر بالبرويطة كمية الرملة لي محتاج. بفففففغفف منكم. العفو

2017/08/31 - 04:39
4

علي ناصر

عفوا، انه ليس بغبي، والذي صور الشخص وانزل الفيديو هو اكثر من غبي، لان الشخص العامل كان يريد معرفة عدد ما يمكن ان يضيف اليه الإسمنت والحصوات لتصبح خرسانة اوخليط للتبليط،

2017/08/31 - 05:16
5

احمد

هاذا الشاب ليس غبيا بل انه ياخذ قياس الرمل ليخلطه بالاسمنث

2017/08/31 - 05:17
6

Khamiss

احكام مسبقة

هذا العامل ليس غبيا.انه فقط يملا العربة و يفرغها لان خليط الرمل مع الاسمنت يحتاج لمقياس فالعربة في هذه الحالة وحدة قياس.و البناؤون يعرفون ذلك.4 عربات رمل تحتاج 1 كيس من الاسمنت...

2017/08/31 - 05:47
7

le dupe est celui qui l a qualifié de stupide car l ouvrier doit s assurer de la quantité de sable à mélanger avec le ciment

2017/08/31 - 06:31
8

انتم الاغبياء،هو يحتسب مقدار الرمل ليقوم بخلطها بما يقابلها بكمية الاسمنت وأشياء اخرى حسب نوعية الخلطة

2017/08/31 - 02:32
9

Abdo

Lghabaa

ولأن أر الفيسبوكين هوم أكبر لأغبياء لاحال هاد رجول يعمل ماقيس رمل ليضيف إلي8ا الإسمنت

2017/08/31 - 03:59
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة