مصرع أول امرأة سعودية تقود سيارة
أخبارنا المغربية
وقالت صحيفة الوطن السعودية إن "مدينة جدة سجلت أمس الأربعاء أول حالة وفاة لسيدة أثناء قيادتها مركبتها على مستوى المملكة، بعد صدور الأمر السامي بالسماح للمرأة بالقيادة".
وأوضحت أن "السيدة كانت تقود مركبتها في حي الأجواد يرافقها زوجها، حيث ارتطمت السيارة بحاجز خرساني، مما أدى إلى إصابتها ووفاتها".
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
8098 مشاهدة
2
5603 مشاهدة
7
5506 مشاهدة
8

عبدالله
شيوخ العفن سيفرحون لموتها