بالفيديو : مواطن أمريكي ظلمه شرطي مرور .. رد ليه الصرف غالي .. شوفو آش دار ليه

بالفيديو : مواطن أمريكي ظلمه شرطي مرور .. رد ليه الصرف غالي .. شوفو آش دار ليه

أخبارنا المغربية

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بسبب ما وصفه رواد مواقع التواصل الإجتماعي بـ " الحكرة " و الظلم ، قام مواطن أمريكي سجلت ضده مخالفة سير جائرة ، برد الصاع صاعين ، حيث قام بصرف مبلغ 400 دولار ، قيمة المخالفة ، إلى قطع نقدية عبئها في أسطال ، و ذهب بها إلى مصلحة الضرائب من أجل سداد هذه المخالفة ، وهي فكرة ذكية لاقت تفاعلا كبيرا جدا من قبل رواد الفيسبوك .  

 


عدد التعليقات (6 تعليق)

1

احمد

السيد عبد الاله ليست امريكا لان محكمة امريكا لايمكن ان تدخلها بدون ان تمر بالحاجز الاليكتروني مع وجود شرطة وشريف كذلك لان كلمة court محكمة وكيف بمان خال من الناس وكاننا في نيوزيلاندا المهم اسئل اي احد من المغاربة المقيمين بامريكا ان المحاكم لاتكون هكذا واغلب المخالفات تؤدى في في مراكز الضرائب ورخص السياقةالمسمىDMV

2017/10/27 - 07:08
2

عابر

طريقة ولكن

اعتقد طريقة كلفته الكثير من الجهد ونسي انه يمكن تحديد القيمة النقدية ...انطلاق من الوزن

2017/10/27 - 08:30
3

جندي

ههههههه

هذا ما يكون غير مغربي

2017/10/27 - 09:33
4

عبدو

باز

ما ذكية ما تاوزة اش ذنب الموظف او الموظفة ل عايحسبو الفلوس ديال المخالفة

2017/10/27 - 09:37
5

مصطفى

الشيء المثير في المقطع هو طريقة لباس الموظفة مقارنة مع موظفات اداراتنا الله يسمح ليهم في هذه الجمعة فمن منا يستحق كلمة مسلمة يا ترى¿

2017/10/27 - 10:36
6

hakim

غباء

بالعكس هي فكرة غبية لأن شرطي المرور سجل المخالفة وراح لحال سبيله. والذي سيعاني هم موظفو الضرائب الذين لا ذنب لهم

2017/10/27 - 12:10
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة