مهزلة...الأمن البريطاني يلقي القبض على ربابنة طائرة جزائرية لسبب "مقرف"
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي
أفادت وسائل إلإعلام بريطانية أن السلطات الأمنية بمطار هيثرو بلندن قامت باعتقال طاقم طائرة جزائرية كانت قادمة من العاصمة الجزائرية.
وحسب ذات المصادر، فإن سبب الاعتقال يعود إلى قيام قائد الطائرة بإفراغ صندوق الفضلات فوق رؤوس سكان منطقة بروطان شمال فرنسا على ارتفاع يقل عن 10 آلاف متر.
وأضاف المصدر أن الفضلات أصابت عشرات المواطنين الفرنسيين الذين كانوا يحضرون لسوء حظهم أحد المهرجانات، كما انتشرت روائح كريهة بالمنطقة "المنكوبة".
التحقيقات مع ربان الطائرة جاءت بعد إبلاغ الشرطة الفرنسية عن الأمر، حيث قال أنه ضغط بالخطأ على زر إفراغ الحاوية عندما كان يستعد لتخفيض ارتفاعها.
Toi la bas.toi l'ABA
C était en 1980, j avais 6 invités allemand a l campagne. Après un dîner gourmant, ils voulaient aller aux toilettes. En les faisant marcher quelques pas au lumière de lune, je leurs disais: toi la bas,toi la bas ..! Les chiens cette nuit étaient frustrés par le goût de la bière très de gustative et bien aromatique.. J étais refusé a l RAM peut-être pour cet acte berbère...

فعلا إنها بلاد الخرائر ، هي مجموعة من الحفاظات الخاصة بالحاكم تم التخلص منها على رؤوس سكان منطقة البروطان فقط لا غير