في خطوة غير مسبوقة...صاحب مقهى بالمغرب يضع علمي إسرائيل وأمريكا بالمرحاض تضامنا مع القدس
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية :الرباط
أقدم مالك مقهى بمدينة "وادي زم"، وفي خطوة غير مسبوقة على طرح العلمين الإسرائيلي والأمريكي، بمرحاض مقهاه.
بالمقابل، زين (صاحب المقهى) كل أطراف ووسط المقهى بالأعلام الفلسطينية، تعبيرا منه عن إدانته لقرار "ترامب" باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.
هذا، وأشعلت الصورة التي تم تداولها بشكل كبير، جميع مواقع التواصل الإجتماعي سواء بالمغرب أو بالدول العربية الأخرى، وحصدت كما هائلا من التعليقات.
جعونة مجبر
الخطر
مشى فيها الدولة العميقة لن ولا تقبل من المواطنين هذا التصرف !!تريد فقط كلام وصراخ وتنديد فكيف تقبل ان تمتد يد المواطن الى ما يخيف ويصبح اجراء فعلي يمكن ان يبعث في المجتمع روح الآنفة والتظامن وهي عملت على محو كل هذه الاوصاف وعملت على تشتيت وتقطيع أوصال المجتمع لتحقيق السيطرة والتحكم . هذر بفمك ولا تستعمل يديك

غزا فيهم
غزوة كافي
هههههه قلز لو من تحت الجلابة ومن الجنون فنون