فضيحة... بعد نسخه لفيلم "سارة" سعيد الناصيري ينسخ فيلم "الحمالة" رفقة ابيضار من فيلم أمريكي و"أخبارنا" تكشف التفاصيل
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية : جمال مايس
غريبة هي أفلام الفنان المغربي سعيد الناصري ، فبعد الضجة التي أحدثها فيلم سارة والذي كان نسخة طبق الأصل من الفيلم الأمريكي Curly Sue الذي تم إنتاجه سنة 1991، و اتهمه حينها فيسبوكيون بنقل مشاهده على طريقة (Copier Coller) . جاء الدور على فيلم اخر لسعيد الناصري "الحمالة" والذي ليس هو الاخر سوى نسخة طبق الأصل للفيلم الأمريكي we're the millers الذي تم إنتاجه وعرضه بقاعة السينما سنة 2013 .
ففيلم الناصيري يدور حول قصة تهريب مخدرات رفقة صديقته لبنى ابيضار التي جسدت دور الممثلة الأمريكية جنيفير أنسيتون التي قامت بدور الراقصة وهو نفس الدور التي قامت به ابيضار ، بالاضافة الى لقطات كوبي كولي كالقاء الرضيع المفترض في الطريق ودهسه بشاحنة ، ولقائهم مع أسرة وشرطي ، ورقص أبيضار للعصابة ووو.
هذا وكان سعيد الناصيري قد قاد احتجاجا ضد القنوات العمومية رفقة بعض الفنانين المغاربة ، واستنكروا اقصاء فنهم ،لكن الملاحظ أن الابداع لا يزال بعيدا عن بعض الفنانين المغاربة ، ويجب أن يعلموا أن المغاربة شعب يعشق الفن ويتابعه ولا محال أنه سيكتشف المبدعين كما سيكتشف افلام كوبي كولي .

متفائل
تعليق
هاده ليست مسألة غريبة لان جل الاصطوانات اللتي تباع في الاسواق وبعض الكتب وفي في بعض الحالات تجد ابحاث لنيل للدوكتوراه والافلام بالإضافة إلى أغلبية البرامج مثلا ابدل للغناء التي اصبحت من الانشطة الجد منتشرة وبرنامج تاثيت منزلي الا آخره بل حتى بعض الخيارات التكنولوجية في السيارات وكدا أغلبية برامج مسابقات الرياضية ........مستتسخة وحين يكون المؤلف حفص منتوجاته بحقوق الطبع والنشر تكون متابعة قضائية واردة واضن ان فكرة طرح الفكرة على الخط ماهي تصفية حسابات بامتياز نظرا لاحتجاجه الدي عبر فيه عن عدم رضاه ببعض المسؤولين في التقنين والبرمجة في الإذاعة.....

ع احمد
حقي من الكنز
سعد الناصري هدا الممتل البخيل فقط أراد حقه من أموال الريع والفساد وتقسيم الميزانيات ولو علي طريق الحرام لاكنه استنسخ أفلاما لكي يحلل أموال الحرام التي ستصله عن طريق الدعم عِوَض ان تصل الي سكان الجبال الدين يموتون بالجوع وانعدام البنيات التحتية من طرق وفك الحصار عن الدواوير بشق الطرق وتخصيص منح شهرية كمساعدات وليس القفة أو المساعدات الموسمية والتي تعبر عن تخلف أفكار من يفكر في هده الطريقة المذلة وكان ليس لشعب الحق في الدولة وميزانيتها وماتجمعه من ضراءب ومستحقات هو فقط لخدام الدولة ولرءساء المجالس هم لهم الحق في اقتسامها الكل بطريقته وبمرتبته اما الباقي فليس في حساباتهم في غياب شخص حكيم ويخاف الله ستبقي المملكة المغربية علي حالها في الريع والفساد وسلب الميزانيات وسلب الرمال والأحجار والأراضي واستعمال السلطة في الاستغناء ودهس المستضعفين الي ان سيرت الله الارض ومن عليها والسلام