فرنسا تبيع حيوانا مغربيا انقرض منذ أزيد من 200 مليون سنة بهذا المبلغ
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية
عرضت فرنسا حيوانا منقرضا مهربا من المغرب عاش قبل 400 مليون سنة للبيع بأزيد من 10 ملايين سنتيم.
و قالت صحيفة الأخبار في عددها الصادر غدا، أن الحيوان من فصيلة "كونياتيت" انقرض قبل 251 مليون سنة وكان يعيش في قوقعة بأعماق البحار، وأن القانون يعطي للدولة الحق في المصادرة.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
2475 مشاهدة
3
1114 مشاهدة
7
988 مشاهدة
8

طارق حرب
حول الآثار المهربة
إن آثار اي بلد هي ثروة وطنية وليست مقتنيات شخصية لذا فمن واجب المواطنين المغاربة أو الأجانب في المغرب الابلاغ عن أية آثار أو مواد مكتشفة في الارض المغربية إلى السلطات المحلية ليتم مصادرتها وهذا لا يعفي المواطنين أو الأجانب من العقوبات في حال تم استغلالها للمنفعة الشخصية بحجة الامتلاك .انها جزء مهم من تاريخ هذا البلد الأمين ولا يجوز التفريط به بأية صورة كانت.