إحالة مطربة مصرية للتحقيق بعد ادعاء إصابتها بكورونا أثناء عودتها من المغرب

ثقافة وفنون

05/04/2020 15:39:00

أخبارنا المغربية - وكالات

إحالة مطربة مصرية للتحقيق بعد ادعاء إصابتها بكورونا أثناء عودتها من المغرب

 

 أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين، اليوم السبت، إحالة المطربة المصرية، إيناس عز الدين، إلى التحقيق، بعد ادعائها الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وأكدت النقابة أنه تم تحويل عز الدين للتحقيق، في ضوء البلبلة التي أثارتها مؤخرا بادعائها الإصابة بفيروس "كورونا".

من جانبه، قال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن "النقابة ترفض أية تجاوزات من قبل أعضائها، وفي حالة حدوث ذلك لا بد من المحاسبة، باعتبارها عضو عامل بالنقابة"، بحسب بوابة "الأهرام" المصرية.

وأضافت أن النقابة قررت تحويل إيناس عز الدين للتحقيق من جميع الأعضاء بموافقة النقيب الفنان هاني شاكر، لافتا إلى أنه سوف تجري التحقيقات خلال الفترة القادمة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر، قالت اليوم الخميس، إنها بصدد اتخاذ إجراء قانوني ضد المطربة إيناس عز الدين، وذلك بعد إدعائها الإصابة بفيروس كورونا.

وصرح علاء عامر، محامي النقابة، أن إيناس عز الدين قد تواجه عقوبة تصل إلى شطب عضويتها من النقابة، بحسب تقارير مصرية محلية.

ونالت إيناس عز الدين شهرتها من المشاركة في برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول".

مجموع المشاهدات: 19719 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - خفة الدم
الشلولو والمدمس
هذه القرطاسة بقيت ثلاث أسابيع بالمغرب وربما دفعتها رومانسيتها إلى المغامرة مع شيخ مغربي عبر الانسطكرام او ببعض المصافحة او العناق السطحي او غيرها من السطحيات و العميقيات و غيرها التي تتيح تبادل الريق او الدم او غيرهما مما جعلها تذوق مرارة الفراق بعد مغادرته و مغادرتها إثبات بعيد المنال لأن جل الشيوخ اصحاب المنجل على عكس الفراعنة يكثرون من صيكوك و الفول المنgوب و المُلوخية الراشدية وكلها تذكي الفحولة و المناعة على عكس الفول المدمس و الشلولو لمفعولها الضئيل خصوصا على خفة الدم فقط !!!
مقبول مرفوض
0
2020/04/05 - 04:10
2 - مواطن
إلى رقم 1 لم نفهم شيئا من كلامك،قل خيرا أو اصمت.
مقبول مرفوض
0
2020/04/06 - 01:38
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟