عبد الغني الصناك يدافع عن دوره في "سلمات أبوالبنات" وهذا ماقاله عن رد فعل الجمهور المغربي وقضية رفيق بوبكر (فيديو)

ثقافة وفنون

01/06/2020 20:17:00

أخبارنا المغربية

عبد الغني الصناك يدافع عن دوره في "سلمات أبوالبنات" وهذا ماقاله عن رد فعل الجمهور المغربي وقضية رفيق بوبكر (فيديو)

أخبارنا المغربية ـ حوار: عبدالرحيم مرزوقي

كشف الممثل عبد الغني الصناك الذي لعب دور "عزوز" في مسلسل "سلمات أبو البنات" أنه تعرض للهجوم من طرف عدد من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دوره الذي يناقش إحدى الظواهر السلبية الموجودة في المجتمع المتمثلة في التحرش الجنسي بالأطفال(البيدوفيليا).

وأضاف الصناك في حوار مع "أخبارنا" أن شخصية عزوز متواجدة في أوساط المجتمع المغربي، حيث وصفها بالحالة المرضية، معتبرا أنه حان الوقت لتعالج الدراما المغربية مثل هذه الظواهر.

وأضاف الممثل  القدير أن سر نجاح "سلمات أبو البنات" يكمن في وجود سيناريو محبوك وممثلين كبار ومخرج من قيمة هشام الجباري الذي ناقش كافة تفاصيل السيناريو مع طاقم التمثيل قبل انطلاق التصوير .

وأكد الصناك أن الأخطاء المتداولة في مقاطع من المسلسل ليست أخطاء في التشخيص بل وقعت بالمونتاج وهي ليست كثيرة، نظرا لأن بعد الحلقات تم تصويرها في ظروف غير عادية جراء ظرفية جائحة كوفيد19.

وتعليقا على قضية الممثل رفيق بوبكر، قال الصناك أنه ما كان عليه أن يقول ذلك الكلام، وأن أصدقائه هم من تسببوا في توريطه، مضيفا أنها ليست معتقدات بوبكر وأن اعتذاره يكفي.

واعتبر الصناك أن الفنانين الذين هاجموا رفيق بوبكر ماكان ينبغي لهم أن يقوموا بذلك لأنهم ليسوا حراسا للفضيلة، وأن أي فنان يهاجم فنانا آخرا ليس بفنان، يضيف الصناك.

مجموع المشاهدات: 13838 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - نبيل
إعتذاره يكفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يقتل شخص شخصا ما تحث تأثير الكحول. هل إعتذاره يكفي لتجنب المتابعة القانونية؟ اسمع يافنينان، إن الفتنة أشد من القتل. أن يستهزئ ذلك النكرة بمعتقدنا ومساجدنا من أجل جلب الإنتبهاء وإضحاك الآخرين فذالك يستحق الحساب لأن ذلك النكرة في عدة خرجات كان يتباهى بالحانات وهو مفتة للكثير بآرائه الرديئة . أما عن مفرد الفن هاهاها أين هو الفن ومن أصحاب الفن؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2020/06/01 - 10:47
2 - الحمري
الذين هاجمو رفيق بوبكر على حق
كيف تقبل ان يهاجمك النقاد على عمل فني قمت به وتعتبره نقدا هادفا وبناءا و لا تقبل أن يهاجمك فنان رآك زغت عن الطريق و أصبحت تطعن في الدين الحنيف بئس الفنان إن سكت عن قول الحق بدعوى تعاطفه مع فنان آخر هذا يعتبر نوع من النفاق
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 12:29
3 -
المهم أبو البنات : جميع الممثلات او الممثلين قاموا بأدوارهم على احسن وجه و لاداعي للتعليقات .
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 02:54
4 - الدراز محمد
دور عبد الغني الصناك
تحياتي للفنان عبد الغني الصناك
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 03:58
5 - يتبع
ذاستيقظ
كل يوم أستيقظ وأسمع عن إسم فنانين جدد هل لأني لا أعير أي ٱهتمام لهذا المجال وما أثار إنتباهي هو زعم الشخص المتكلم تضامنه مع أهل الفن ونفس الوقت يقول أنه من يهجم على فنان فليس بفنان وهو يهجم على الجميع
مقبول مرفوض
0
2020/06/02 - 05:58
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟