البحري يقرر إغلاق صفحة "الملك محمد السادس" وهذا ما قاله حول خبر "اعتقاله" بسبب نشر خبر "زائف"

ثقافة وفنون

30/07/2020 08:25:00

أخبارنا المغربية

البحري يقرر إغلاق صفحة "الملك محمد السادس" وهذا ما قاله حول خبر "اعتقاله" بسبب نشر خبر "زائف"

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

عقب الجدل الكبير الذي أعقب الأخبار القائلة باستدعاء الشاب "سفيان البحري" مدير صفحة "الملك محمد السادس" على الفيسبوك، من قبل مصالح الأمن، من أجل التحقيق معه، على خلفية نشره، خبرا "زائفا"، يتعلق بتدخل الملك من أجل تمديد مهلة السفر إلى 48 ساعة، عقب الضجة الكبرى التي تلت قرار المنع الصادر عن الداخلية ووزارة الصحة الأحد الماضي، والذي تسبب في مآسٍ مؤلمة في الليلة التي اشتهرت بليلة "الهروب الجماعي" بعد تسجيل حوادث سير خطيرة، تسببت في إرهاق أرواح بريئة وإصابات بليغة... عقب ما جرى ذكره، خرج "البحري" عن صمته ليكشف حقيقة ما حصل، حيث نشر قبل قليل تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، جاء فيها: "لم أرغب في التكلم عن الموضوع"، في إشارة إلى: "خبر إعتقاله"، حيث أكد أنه مجرد "كذبة". 

وتابع البحري: "لست مصدر الخبر ولا أول من نشره"، قبل أن يؤكد أنه: "اتخذت قرارا بإغلاق صفحة الملك محمد السادس لكثرة اللغط وأعداء النجاح الذين يحاولون بما أوتوا من قوة إيذائي في هاته الظرفية الحساسة لكنهم لم يفلحوا".

وشدد البحري: "حاليا سأقوم بالتركيز على مشاريعي الثلاثة الكبيرة مع شركائي في أرض الواقع حيث ولله الحمد منها ما قد تم إنجازه ومنها ما هو في المرحلة الأخيرة من الإنجاز وتستدعي مني هاته الفترة التركيز كثيرا في حياتي المهنية والإبتعاد عن السوشل ميديا والطاقات السلبية بعدما سقطت عدة أقنعة".

مجموع المشاهدات: 34236 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 -
كثر مثل هؤلاء ممن يبحثون عن الشهرة و كسب الامتيازات على حساب الاخرين ، ها صفحة محمد السادس ، ها الشباب الملكي ، ها و ها و ها و زيد ،خليوا عليكوم الملك فالتيقار او شوفوا ما ديروا فحياتكم لي ينفعكوم .
مقبول مرفوض
4
2020/07/30 - 08:56
2 - الحاج الملالي
عن الواقع صفحة الملك
عيدكم مبارك سعيد عيدين عيد العرش المجيد وعيد الأضحى لي كل المغاربة عامة والى كل الحكومة المغربية تحت شعارنا الدايم الله الوطن الملك المغاربة الأحرار ملكنا تاج روسنا جمعيا ولي معرفتش بعض المغاربة لي شفناه مع الاستعمار ميتصورش حتى اباءنا رحمهما الله ماتو شهداء على هادا العرش وهادا الوطن شوف المغرب ايام الاستعمار وشوفو المغرب اليوم الحمد لله مزال ازدهر اكتر اما اشاعات اعداء الوطن لا ترسخ في المغاربة الاحرار شوفو العالم اشنو وقع في بعض الدول المغرب الحمد لله بي سلام بي دكاء المغاربة شعبا وحكومة لي قلق هو بغض الناس الومو الحكومة على تصرفها هيا خيفة على سلامة الوطن والمواطنين على التلفزات المغربية انشرو افلام ومسراحيات على ما قاصاه المغرب ابان الاستعمار ام الفرنسين الحالين عارفين اجاداهم هادا قامو في المستعمرات وتءسفو عما سمعته والسلام عليكم ورحمة الله
مقبول مرفوض
0
2020/07/30 - 02:49
3 - الجيلالي
الحاج الملالي
لمن تحكي زابورك يا هذا ؟! المغرب في مرحلة الاستعمار ؟!! اي استعمار تتكلم عنه؟! هل نصدقك انت ام نصدق دروس التاريخ ( الحماية) السلطان المغربي انذاك احتمى بفرنسا لمواجهة المغاربة الساخطين عنه انذاك كيف يعقل ان يكون محمد الخامس في المنفى و الجنرال ديغول يوشحه بأوسمة هو و ابنه الحسن الثاني هل نكذب اليوتوب ام نصدق خزعبلاتك انت ؟!!
مقبول مرفوض
0
2020/07/30 - 04:52
4 - المعتصم المغربى الرد على سفيان البحري
سفيان. البحري حيث أصبح من الأثرياء لماذا لايغلق صفحته؟ وكل من يغتني في المغرب عن طرق غير مشروعة بالكسب الغير مشروع إلا بالتسلق ولو بالكذب إلى أعلى سلم والسلم هو ضهر الشعب وعندما يفتضح أمره ينسحب مثل ما ينسحب الوطواط عندما تقترب الشمس من البزوغ وهذا ديدن كل من يدخل من النافذة ويخرج من الباب
مقبول مرفوض
0
2020/07/31 - 01:56
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟