بالفيديو...رجال القوات المساعدة يلبون نداء الوطن ويقومون بحملة واسعة للتبرع بالدم

قضايا المجتمع

03/06/2020 07:03:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو...رجال القوات المساعدة يلبون نداء الوطن ويقومون بحملة واسعة للتبرع بالدم

أخبارنا المغربية : جمال مايس

نظمَّت ولاية جهة بني ملال خنيفرة والقيادة الجهوية للقوات المساعدة بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة ، صباح اليوم الأربعاء 03/06/2020، حملة واسعة للتبرع بالدم لفائدة المركز الجهوي لتحاقن الدم ببني ملال.

وشارك في هذه الحملة التَّبرعية عدد كبير من أفراد القوات المساعدة تتقدمهم القيادات الجهوية والإقليمية ، في خطوة تُجسد روح التضامن والتكافل الذي تُكرسه هذه المؤسسة كلما تعلق الامر بنداء الوطن، وتَعكس أيضا الانخراط القوي لهذا الجهاز العتيد الذي يكون حاضرا بجميع مكوناته في الحملات والعمليات التي يحتاجها المواطن والوطن .

وتَرُوم هذه الحملة التي قامت بها القوات المساعدة ضخ الدماء في مخزون مركز تحاقن الدم الذي أصبح يعاني الخصاص في ظل تقَيُّد المواطنين بقانون الطوارئ الذي حدَّ من تنقلاتهم ، كما ستكون لمثل هاته الحملات الأثر الإيجابي والهام لمساعدة ضحايا حوادث السير ، والمرضى الذين بصدد الخضوع للعمليات الجراحية.

ومن جهة أخرى ، سبق لولاية الجهة أن نظَّمت الاسبوع الماضي بتعليمات من والي الجهة حملة مُماثلة للتبرع بالدم همَّت موظفي وموظفات ولاية الجهة.

هذا وتقوم الأطقم الصحية بمديرية الصحة وبالمركز الجهوي لتحاقن الدم بتوفير الوسائل اللوجستيكية اللازمة ، والقيام بهذه الحملات في احترام تام لشروط النظافة والوقاية .

مجموع المشاهدات: 2832 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - افلاطون
راي
كان على رجال ونساء التعليم اعطاء المثل لباقي شرائح المجتمع للتبرع بالدم .ولكن. ... كل التقدير والاحترام للقوات المساعدة على هذا العمل النبيل
مقبول مرفوض
1
2020/06/03 - 09:33
2 - طبيب
بارك الله فيكم
الله اجازيكم بخير عن كل قطرة دم... و عن كل ما تكابدونه من عناء
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 10:00
3 -
تحية لرجال القوات المساعدة على الاعمال الذين يقومون بها
مقبول مرفوض
0
2020/06/03 - 05:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟