مروحية عسكرية تحلق في السماء ضواحي البيضاء واستنفار أمني غير مسبوق للدرك الملكي

حوادث وقضايا

17/11/2019 14:49:00

أخبارنا المغربية

صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

دخلت القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة الدار البيضاء في حالة استنفار وُصفت بالغير المسبوقة منذ فجر يوم أمس السبت 16 نونبر الجاري.

ويعود سبب الإستنفار المذكور، إلى سرقة سلاح ناري يعود لدركي مساعد يشتغل بالمركز القضائي بسرية عين سبع المتواجدة بتراب تيط مليل ضواحي البيضاء، حسب ما أورد موقع "برشيد نيوز".

وشنت الأجهزة الأمنية المختصة، حملة تمشيط واسعة بتراب عمالة مديونة والدروة بإقليم برشيد، حيث تم استعمال مروحية عسكرية أثناء البحث بدوار "الوشاشنة"، عن المتهم أو المتهمين المفترضين بسرقة السلاح الوظيفي للدركي.

من جهتها، عاشت القيادة الجهوية للدرك بالبيضاء وسطات حالة استنفار حيث حل عدد من كبار ضباط الدرك بما في ذلك المفتش العام للدرك الملكي، من أجل البحث والتقصي في واقعة السرقة الغريبة.

ووفق ذات المصدر الإعلامي، فظروف وملابسات سرقة السلاح الناري لأحد عناصر الدرك، لا زالت مجهولة في انتظار نتائج التحقيق الذي يشرف عليه الجنرال "مصطفى الحمداوي" شخصيا.

شاهد أيضا:


 

مجموع المشاهدات: 36577 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - Renard 2019/11/17 - 06:30
Il faut interdire aux gendarmes de s'asseoir dans les terrasses des cafés, restos et snacks au cours des heures du travail.... Car des petites surprises du pick up des armes probablement relevées.... Ici à ben guérir Rhamna, les gendarmes laissent parfois leurs cartables du travail remplies des dossiers administratives sur les caisses et tables librement sans prise de conscience professionnelle....
مقبول مرفوض
0
2 - أب عمران 2019/11/17 - 10:11
المارقون
وااااا بارك من التعليقات والإفتراءات الكادبة...واش فردي أو سلاح من العيار الجد القديم الذي أكل عليه الدهر وشرب تتفننون في التفتيش عليه...وا رجوع الله راه الشعب عاق وفاق بأسلوبكم ومسؤوليتكم الخبيثة
مقبول مرفوض
0
3 - مواطن 2019/11/18 - 07:47
إلى صاحب التعليق رقم2 وإلى إدارة اخبارنا
سلاح قديم أو جديد محشو الذخيرة أو فارغ يبقى سلاحا خطيرا اسأل نفسك ماذا يمكن أن وفيما سيستعمل فبدون شك في السرقة والابتزاز على أقل تقدير أن لم يكن من أجل القتل.اتمنى من إدارة أخبارنا أن تحافظ على خطاه التحريري و أن لا تنشر مثل هذه التعاليق التي لن تفيد في شيء .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك