طفل عمره 10 سنوات يقتحم بنكا بمراكش ويسرق "شيكا" بعشرات الملايين لشراء هاتف!

حوادث وقضايا

20/11/2019 16:30:00

أخبارنا المغربية

طفل عمره 10 سنوات يقتحم بنكا بمراكش ويسرق "شيكا" بعشرات الملايين لشراء هاتف!

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أقدم طفل لم يتجاوز عمره 10 سنوات، بمعية قاصرين آخرين، على اقتحام مؤسسة بنكية بشارع محمد الخامس بتراب مقاطعة جليز بمدينة مراكش.

وحسب يومية "المساء" فقد استغل الطفل وضعية الشباك الأوتوماتيكي الذي لم يكن مغلقا بإحكام، واستحوذ على شيك بمبلغ 35 مليون سنتيم.

وبعد إخبار مصالح الأمن بالخلل الذي أصاب الشباك الأتوماتيكي، انتقلت إلى المكان وباشرت تحرياتها، فكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل السرقة.

ونجح رجال الشرطة القضائية في الوصول إلى هوية القاصرين واعتقالهم، حيث اعترف الفاعل الرئيسي بالمنسوب إليه.

وكشف حسب ذات اليومية أنه كان ينوي شراء هاتف بواسطة هذا الشيك، حيث تمت إحالة الجميع على مركز الأحداث بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

مجموع المشاهدات: 12778 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Yoyo
صيغة جرد الجدت
صيغة جرد الحدت تجعلني اتساءل ما علاقة الشباك الاتوماتيكي واقتحام الطفل للبنك وسرقة الشيك،واين مسؤولية المكلف بالشباك ومسؤولية حارس الامن،هذا يوضح جليا بان ولن اعمم بان موظفي مجموعة من الوكالات البنكية لا يراعون للمسؤولية حقها بمقر الوكالة اضف الى ذلك مجموعة اخرى التي تغادر الوكالة على الساعة 12 سواء لمرافقة ابنائهم عند خروجهم من المدرسة او اخذ وجبة الغذاء ولا يعودن الا على الساعة 14.
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 04:56
2 - محمد أحمد المختار
طفل عمره 10 سنوات يقتحم بنكا
استغربت من العنوان(طفل ذو العشر سنين يقتحم بنكا )وكأنه إنجاز عظيم أو معجزة خارقة قام بها طفل خارق؛فلما قرأت الموضوع لم أجد للغرابة أي سبب يمنع غيره من الأطفال بالقيام بما فعل،وحيث أن الشباك لم يكن مغلقا كان الفعل الطفولي سهلا ومتيسرا وبمعية اطفال آخرين؛ثم اني ابرؤه من كلمة اقتحام لأنه لم يكن مدججابالأسلحةالناريةليقتحم ويتسلط ويختلس.
مقبول مرفوض
0
2019/11/21 - 05:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟