الخليجي المزور صاحب مقلب "فتاة طنجة" يكشف عن مفاجأة جديدة

حوادث وقضايا

17/01/2020 09:09:00

أخبارنا المغربية

الخليجي المزور صاحب مقلب "فتاة طنجة" يكشف عن مفاجأة جديدة

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

بعد الضجة التي أثارها الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يوثق لكاميرا خفية استهدفت فتاة شابة بطنجة، خرج بطل الفيديو بتصريح جديد يرد من خلاله على منتقديه.

"الخليجي المزور" أكد أن الهدف من الفيديو الذي صوره هو إظهار تعمد استهداف مجموعة من الفتيات للأجانب الوافدين من الخليج بغية الحصول على المال معتبرا أن الأمر أصبح ظاهرة متفشية في جل المدن المغربية.

وأضاف المتحدث أنه يتوفر على جزء ثان من الفيديو لم يقم بنشره بعد، في رد منه على الذين اتهموه بفبركة المقلب بغية الإنقاص من قيمة الفتيات الطنجاويات وتحقيق البوز.

مجموع المشاهدات: 44279 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (27 تعليق)

1 - Halal 2020/01/17 - 11:27
Vous avez raison monsieur c’est la triste réalité
مقبول مرفوض
11
2 - هشام 2020/01/17 - 11:31
حرية فردية
ليس من حقه تصوير الفتاة . و يجب متابعته.
مقبول مرفوض
-8
3 - ميمي 2020/01/17 - 12:23
تعليق
هذا الزنديق يجب ان يعتقل لتلاعبه بمشاعر فتاة بريءة . من يشاهد الفيديو بأكمله دون نقصان ستتضح له الرؤيا . الخليجي المزعوم اوقف سيارته امام الفتاة وطلب منها أن ادله على مكان تواجد فندق هيلتون . الفتاة أجابته بعفوية ودلته على مكان تواجد الفندق . لكن الخليجي المزعوم الذي ادعى أنه رجل اعمال من عاءلة الدوسري الشهيرة فى السعودية ،ادعى انه يجد صعوبة في تحديد الطريق الصحيح وانه ساعة وهو يلف دون الوصول الى الفندق . وطلب من الفتاة الصعود معه الى السيارة لتدله على الفندق . لكنها رفضت وهذا دليل على انها لا تمارس الدعارة . فلو كانت عاهرة لصعدت السيارة منذ وقوفها دون مقدمات ودون طرح أسئلة .لكن هذا الخليجي المزة اصر بشدة على الفتاة لكي تركب معه . ولما ركبت معه بدا
الخليجي المزعوم العديم الاخلاق والنذل ، بدا في الحديث مع الفتاة التي ابدت نوعا من التجاوب خصوصا عندما استخدم لغة الاغراء ملمحا لها انه سيشتري لها سيارة فاهرة وانه ممكن ان يتخذها زوجة اخرى تنضاف الى زجياته المتعددة المزعومة . واي فتاة ممكن ان تسقط في الفخ . أي فتاة تتمنى ان تتزوج وهذا من حقها . من حق اي فتاة ان تجد زوجا ينفق عليها ويشتري لها الهدايا وكل ما تريد . وهذه هي النقطة التي لعب عليها هذا الحقير . ومع الاسف هناك من حذف المقطع الاول من الفيديو وترك الجزء الذي تقول فيه الفتاة الخليجي المزعوم : سأريك اين يوجد الفندق .فظهر الامر وكأنه بداية لموعد غرامي لممارسة الرذيلة . اخيرا لا يحق لهذا المعتوه ان يقتحم حياة الفتاة .ولا يحق له ان يصورها وينشر هذا الشريط .فذلك عمل اجرامي وجب التصدي له ومعافبة صاحبه .
مقبول مرفوض
-10
4 - مواطن 2020/01/17 - 12:32
فالأول راه غير مقلب . شوية غدي يولي فيه نصب واستهداف لأشخاص بحال اللي دارو صحاب حمزة مون بيبي .
مقبول مرفوض
0
5 - محمد 2020/01/17 - 12:37
الحرية والتسيب
مثل هذا يحتاج لمحاسبة وعقاب..هؤلاء يلوثون سمعة المغرب والمغاربة..مريض يحتاج إلى دواء وعلاجه سجن يحاسب فيه عن شرف الانسان المغربي
مقبول مرفوض
-3
6 - الرد رقم 3 2020/01/17 - 01:04
براءة الذئب
واش اللي بريئة غادي تطلع معا راجل ماكاتعرفوش فطوموبيل ومين فيها البراءة علاش مين جا محرتك صدراتو مسكينة بغات ضبر مصيريف هزات القالب الله يعفو الفقر صعيب
مقبول مرفوض
1
7 - 2020/01/17 - 01:20
انت الذي استهدفتها..............
مقبول مرفوض
1
8 - مغربي 2020/01/17 - 01:24
انا جاني هدشي لي دار هد سيد عادي قال حقيقة ديالنا نحن مغاربة علاش ما كنتقبلوش صراحة راه في بلدان كيحترمو حرية هو اصلا ما وراش وجهها تحية احمد دوسري بينتي حقيقة ديالنا نحن مغاربة
مقبول مرفوض
0
9 - متتبعة 2020/01/17 - 01:25
نسيت أن أختك او ابنتك او حتى زوجتك مواطنة مغربية ويمكن أن يفعل بها كما فعلت انت بفتاة أخرى ..عرض الناس وسمعتهم صارت في المغرب بلا قيمة..
مقبول مرفوض
1
10 - رد 2020/01/17 - 01:27
مزيان دبا يا الاخوان
أصبح من يدقون ناقوس الخطر من كارتة تحيق بالمجتمع كله هو الزنديق ...
عجيب .... ولكن لا عجب ممن إسترخص نفسه و بات يبرر للدعارة و بيع اللحم البشري في إساءة كبيرة لمجتمع بأكمله ...
مادا سنقول للعفيفات الشريفات الطاهرات ممن يشمرن على سواعدهن قبل مطلع الفجر و يدهبن للحقول و المعامل و من يصطحبن ابناءهن للمدارس بعد إعداد ما تيسر من لقمة لابناءهن ؟؟؟؟
مادا سنقول لؤلاءك ؟؟؟
هل سنقول لهن انتن على خطأ ، هيا بعن شرفكن من أجل دريهمات متسخة؟؟؟
من سيتزوج؟؟؟ من سيلد و يربي و يعلم ؟؟؟
هل أمتال هؤلاء ممن يبعن روحهن و أجسادهن تحت دريعة الفقر و قلة الحيلةومقابل دنانير ؟؟؟
إسمعوني جيدا ، الحرة تموت ولا تأكل من تديها.
لكن يبقى الجمال جمالا و العفن عفن مهما زوقتم و نمقتم من معسول الكلام .
تحية كبيرة لمصور الفيديو و لكل من عرى واقع بعض العفن
مقبول مرفوض
0
11 - احمد 2020/01/17 - 01:33
صحيح
شكرا جزيلا لك اخي العزيز. لا اعرف لماذا يتم انتقادكم في حين ما تم نشره يظهر ظاهرة متفشية في صفوف عدد من الفتيات اللواتي سكنوا المدن السياحية الكبرى من اجل الدعارة وتوسل الاجانب من اجل الاستفادة من مكاسب مادية. بدل التنديد بهذه الظاهرة نتهجم على صاحب المقال. قلة حياء!!!!!
مقبول مرفوض
1
12 - ابو هبة 2020/01/17 - 01:35
حرية؟
من الناحية القانونية أخطأ لكن من الناحية الأخلاقية هل علينا التعاطف مع الفتاة؟ جل الدول فيها هذه الممارسات و هناك من الاعلام من يشجع عليها الا يجب متابعة الفتاة لأنها تشجع على الفساد في دولة اسلامية
مقبول مرفوض
0
13 - غيور الوطن 2020/01/17 - 02:20
التربية
أقول للمعلقين الذين ينتقدون هذا الشخص يجب أن يساندوه ويؤيدونه على هذا التصرف التربوي العصري لأن وطننا المغرب أصبح وجهة سهلة ال...للخليجيين وغيرهم ولو كانوا أفارقة جنوب الصحراء.أقول لهذا التربوي وأسميه تربوي لأنه أعطى درسا لتلك الغير متربية.
مقبول مرفوض
0
14 - عبد اللله 2020/01/17 - 02:20
الاصل
كون كانت بنت الاصل ما تطلعش مع رجل لايعرفها.
مقبول مرفوض
0
15 - محمد العربي الادريس 2020/01/17 - 02:23
الدعارة
لصاحب(ة) التعليق رقم 3 لا مجال لتبرير سلوك هذه الفتاة او عموما تبرير الطمع لدى المرأة المغربية ولا اعمم العاهرة بطبعها ولا اعمم بل الاغلبية الا من رحم الله ، ولو انها بنت شريفة ما ركبت معه تحت اي مبرر وما شتمت في الاخير بهذا الكلام الساقط تحت اي مبرر ، المهم صاحبنا جابها في الشبكة
مقبول مرفوض
-1
16 - بن علال 2020/01/17 - 03:36
إذا ابتليتم فاستتروا
الواقع نعرفه جيدا أما أن نقوم بنشره فهذا لا ينم الا على أن صاحبه فاقد للمروءة.ماذا سيتغير و ما الهدف من التشهير بالاشخاص.
الله ياخد الحق فالمسؤولين اللي خلاو مصالح الناس و تحقيق الكرامة و الرعاية الاجتماعية و الصحية و قابلو مشاريعهم و أسفارهم و جولاتهم خارج و داخل المغرب على حساب المال العام و قال ليك النموذج التنموي الجديد.
الله يلعن اللي ما يحشم
مقبول مرفوض
0
17 - Nasirhakk 2020/01/17 - 04:00
باختصار هذا خصو يمشي يتربا يمشي للحبس، انتحال صفة جنسية خليجية، النصب والاحتيال، التغرير ، التصوير بدون رخصة لمهنة ينظمها القانون، تصوير الأشخاص بدون إذن .... وعلى ما يبدو فهو متمرن جدا في التمثيل وتقليد لهجات دول خليجية
مقبول مرفوض
1
18 - جمال 2020/01/17 - 06:40
حقيقة مرة
ليس زنديق هو يقوم بالتوعية لنعجات اللي شوهو هاد البلاد والامور واضحة قبل الفيديو نعلم ما يجري ولماذا الخلجيين يزرون المغرب ليس حبا في الطاجين او شيىء من هدا القبيل
مقبول مرفوض
0
19 - مومن 2020/01/17 - 06:46
تمثيل جيد
بعيدا عن مضمون الشريط
التمثيل جيد جدا والتصوير ممتاز استعملت فيه كاميرات باحترافية
الصوت كذلك
المونتاج رائع
استمر لك مستقبل في السينما
مقبول مرفوض
0
20 - ميمي 2020/01/17 - 07:18
تعليق
الى صاحب التعليق رقم 6 . لم تفهم ابدا محتوى ما كتبت . اولا هي حرة في تصرفها : تركب او لا تركب مع الخليجي المزعوم . الذي ليس له الحق وارتكب الحرم هو الخليجي المزعوم . ليس له الحق ان يلعب معها المقلب الذي تقول انها " ...," انت تدعي انها كانت تبحث عن " مصريف " كما تدعي انت .وهذا كذب . شاهد الفيديو الحقيقي من أوله إلى آخره . ثم انها حرة تتحدث مع من شاءت ومع من تريد : خليجي . هندي . اروبي .لبناني . سينغالي . ..هي حرة تتحدث وتركب مع من تريد .هي مسؤولة على نفسها . فتحو عقولكم شوية.
مقبول مرفوض
0
21 - ميمي 2020/01/17 - 07:24
تعليق
الى صاحب التعليق 10 . ايه اسيدي زنديق وعديم الضمير . هو اصرعلى الفتاة حتى ركبت معه .وتم الاتفاق بينهما على أن ادله على الطريق وبعدها تذهب الى حال سبيلها . لكن الزنديق بدا يخيط ويفصل في الكلام لكي يسقطها في الفخ وقام بتصويرها وبثها الى العالم دون وجه حق . وسيتعرف عليها الكثيرون من خلال الصوت والملابس التي كانت ترتدي . هو جعلها في فضيحة مع الناس وربما لن تتزوج هذه الفتاة لان هذا النذل قام بالتشهير بها . وعليها أن تقوم بعملية ضده لذ. المصالح الأمنية .
مقبول مرفوض
0
22 - ميمي 2020/01/17 - 07:29
تعليق
الى صاحب التعليق 15 . اظن انكم لم تشاهدوا الفيديو كاملا على شبكة النت . الخليجي اثر بشدة على الفتاة وبدا يطلب منها بطريقة قريبة من التوسل حتى تركب معه لانه ضل الطريق الى الفندق وانه ساعة من الزمن وهو تاءه في شوارع طنجة . ومن ادراك انها عاهرة .يا اخواننا اتقوا الله واتقواالشبهات .لماذا لم يذهب الى الاماكن التي تعج بهذا المنكر ويصور العجب العجاب .لماذا اقحم هذه الفتاة البريءة في هذا المشكل .
مقبول مرفوض
0
23 - كاره 2020/01/17 - 07:47
ما بغاتش تصرط لي
السيارة هاي كلاس و الدوسري..و.. و...
ما عندوش gps فالسيارة ولا التلفون.الله يعطينا وجهكم
مقبول مرفوض
0
24 - Asmae 2020/01/17 - 08:13
Il est encore libre
Il doit etre au prison si l etat respecte l image desces citoyens il n a pas le droit de filmer un tel vedio sans aitorisation de la fille
مقبول مرفوض
0
25 - ميمي 2020/01/17 - 08:49
تعليق
لا ادري لماذا بعض التعاليق تتعاطف مع صاحب هذا الفعل الاجرامي،؟!! . والفيديو الكامل يوضح وبجلاء ان الخليجي المزور طلب من الفتاة الصعود واصر على ذلك لكي تساعده في وجهته الى الفندق ،ولم يطلب منها أن تذهب معه لممارسة الجنس .
مقبول مرفوض
0
26 - moulay hmed 2020/01/17 - 09:09
لكل فينا مسقط الرأس؟؟
آشمن طنجاويات الله يهديكم تتكلمون ولا تعرفون مسقط رأس لكل إبن أو بنت بلدكم هذا نقص في الوعي والتقانة؟؟ أبناء طنجة والشمال عموما لهم لهجة وصبغة نطق من وعلى اللسان؟!! حين تعرفون ستتعلمون جل الناس في طنجة غرباء وليسو أهل المدينة وليسو متجدرين وأهل مسقط الرأس؟ ؟ الناس الداخيل كاينين بزاف يهاجرون إلى الشمال؟؟ لأن هناك تقافة نيرة؟وروح راقية مترسخة رسختها روح وتقافة الأجداد؟؟!!!
مقبول مرفوض
0
27 - الياس 2020/01/17 - 09:28
صراحة وهذا رايي الخاص
ان هذا الشاب الذي قام بتصوير الفتاة قد انطى درسا لجميع الفتيات بالمجان وعليهن ان يستفدن منه عوض انتقاده وسبه
فلماذا ركبت معه وهي لا تعرفه وبات تضحك معه وووووو هي التي يجب ان تعاد لها التربية وشكرا للشاب
مقبول مرفوض
0
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك