في زمن قياسي: درك الصخيرات يعتقل شابين على خلفية الاعتداء البشع الذي تعرضت له الفنانة "بسيكو كوين"

حوادث وقضايا

17/01/2020 11:29:00

أخبارنا المغربية

في زمن قياسي: درك الصخيرات يعتقل شابين على خلفية الاعتداء البشع الذي تعرضت له الفنانة "بسيكو كوين"

أخبارنا المغربية :عبدالاله بوسحابة

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر مطلعة جدا، أن مصالح الدرك الملكي بالصخيرات، تمكنت في زمن قياسي من اعتقال شابين في العشرينيات من عمرهما، وذلك لتورطهما في الاعتداء البشع الذي تعرضت له مغنية الراب "بسيكو كوين" في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس.

ذات المصادر أكدت أن المتهمين اعترفا بالمنسوب إليها، في وقت جرى الاستماع إلى إفادات الضحية، التي أكدت تعرضها للتعنيف من قبل الموقوفين، بعدما كانت برفقة صديقها بدوار عين الروز، حيث حاول أحدهما التحرش بها، قبل أن يعمدا إلى تعنيفهما معا، بعد مقاومة شديدة.

هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة، في انتظار عرضهما على أنظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة.  

وكانت "بسيكو كوين" قد نشرت عبر حسابها على "انستغرام" مقاطع فيديو، تستنجد من خلالها بمحبيها من أبناء الصخيرات، حيث ظهرت وعليها أثار الاعتداء بارزة، علاوة على دم غطى مناطق مختلفة من جسدها. 

مجموع المشاهدات: 17514 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Aziz
صاحب التعليق واحد. يأيها الفقيه ارحل إلى كندهار فمكانك ليس المغرب.
مقبول مرفوض
1
2020/01/17 - 02:02
2 - غورغيز
تعليق رقم1
حتى و إن كانت ارتكبت الرذيلة كما تقول، فالمتابعة ثم اذا اقتضى الحال، العقاب يبقى من اختصاص سلطة الدولة. ليس لاحد الحق الاعتداء على الناس مهما اقترفوا. انكم تبررون ارتكاب الجريمة و قانون الغاب...هذه العقلية و الاحكام المسبقة هي من اسباب انعدام الامن الذي نعيشه؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2020/01/17 - 02:05
3 - عبد
راي
انا خويا صاحب التعليق رقم 1رب افضحها الشبان سخرهم الله لفضح الفنانة.ولكن غ اصبر غ ينزلو عليك اصحاب حىريتها الشخصية ادير فيها مابغات ولكن لو احدهم سمع ان اخته ضبطت مع احدهم ليلا لاقام الدنيا ولم يقعدها. الله يهدينا يارب لما فيه خير لنا ولجميع المسلمين
مقبول مرفوض
3
2020/01/17 - 03:24
4 - نجاة
اش داها لذاك المكان.
زذاك مكان للمخدرات لماذا ذهبت مغنية الى تلك المنطقة الوعرة ةوفي الليل. من هب ودب اصبح فنان.
مقبول مرفوض
1
2020/01/18 - 12:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟