إدانة صاحبة فيديو "العقاب الإلهي" بسنة سجنا نافذة

حوادث وقضايا

02/06/2020 00:54:00

أخبارنا المغربية

إدانة صاحبة فيديو "العقاب الإلهي" بسنة سجنا نافذة

أخبارنا المغربية - مراكش

علمت أخبارنا المغربية من مصادر قضائية أن المحكمة الإبتدائية بمراكش، قضت في ساعة متأخرة من مساء اليوم الإثنين، بإدانة صاحبة فيديو "العقاب الإلهي" بسنة سجنا نافذا و5000 درهم كغرامة، مع تأكيد مصادرنا أن المعنية اعتذرت للمتضررين معلنة تراجعها عن أقوالها وتهجماتها السابقة عليهم. 

وكانت هيئة المحامين بمراكش، قد رفعت دعوى قضائية ضد صاحبة فيديو، هاجم نقيب هيئة المحامين بمراكش و المحامين، اعتبرت حينها  "ما أصاب نقيب هيئة المحامين بمراكش عقابا إلهيا"، بعد أن أثبتت التحليلات المخبرية، إصابة مولاي سليمان العمراني، بوباء "كوفيد-19. 

وتعود أسباب الحملة الشرسة التي طالت النقيب والمحامين، لدفاعهم عن مجموعة "سكينة كلامور"، في ملف "حمزة مون بيبي"، ما عرضهم لهجوم العديد "اليوتوبرز" والصفحات، ما رد عليه نقيب المحامين بمراكش برفعه دعوى قضائية ضدهم، وضد منابر إعلامية وناشط  حقوقي.

 

مجموع المشاهدات: 28776 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 - عابر سبيل 2020/06/02 - 01:40
بدون
سياتي عليكم من بعدي زمان ليس فيه اخفى من الحق ولا اظهر من الباطل ولا اكثر من الكذب.(علي كرم الله وجهه)
مقبول مرفوض
0
2 - 2020/06/02 - 02:42
فيروس كورونل ا ليسى عقابا الهيا على احد بل هو فيروس مدبر متقون الفعل لكن قوة الله تنظر لفاعله ب ان الله يمهل ولا يهمل.صدق الله العظيم. وما عل قؤي لامان الا الصبر فسيفوز اما بلجنة او بانجاة اما الفاعل فان له يدي ابليس ممدودة تنادناه الى الاءسفل.ولعيد بلله.
مقبول مرفوض
0
3 - عبدو 2020/06/02 - 03:24
؟؟؟
الاعتذار !؟؟؟! يعتقدون أن وسائل التواصل الاجتماعي لن تصله يد العدالة !! تحية للشرطة الالكترونية على ماتقوم به لوقف السلوكات المشينة التي لطخت وسائل التواصل الاجتماعي وشوهت دورها النبيل بفيديوهات الابتزاز والتهديد والقذف والتشهير و انتهاك حرمة الحياة الخاصة و مس أعراض الناس وتصفية الحسابات .
مقبول مرفوض
0
4 - مغربي 2020/06/02 - 06:33
الفز
يقول المثل العامي المغربي:
"اللي فيه الفز كيقفز"
تماما كما قفز رافع هذه الدعوة.
مقبول مرفوض
0
5 - مصطفى 2020/06/02 - 08:14
مصطفى ميمون
الفرنسي قاتل الاغنام مع التهديد بالقتل شهر واحد حلل وناقش
مقبول مرفوض
0
6 - مواطن من طاطا 2020/06/02 - 10:12
الله استر.
الى عابر سبيل
وهل هدا حق يا غبي.
انتم تصفون الله بالضالم لانه عاقب طفلا بريئا لم يرتكب أي خطأ بعد. لانه أصيب بكورونا.
مقبول مرفوض
0
7 - امازيغ 2020/06/02 - 01:21
عيقتو
واه سنة بزاف على والو هذا الظلم بعينيه
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك