بالتفاصيل..."كسكروط" يودي بحياة طفل ويرسل والده للإنعاش والأمن يدخل على الخط

حوادث وقضايا

16/07/2020 13:09:00

أخبارنا المغربية

بالتفاصيل..."كسكروط" يودي بحياة طفل ويرسل والده للإنعاش والأمن يدخل على الخط

أخبارنا المغربية : جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة لـ"أخبارنا" أن حي المسيرة 2 ببني ملال اهتز ليلة أمس على وقع خبر وفاة طفل عمره 11 سنة وإدخال والده لغرفة العناية المركزة.

وفي تفاصيل الواقعة، أكدت مصادر مقربة من الأسرة لأخبارنا أن الأب اقتنى أول امس وجبتين سريعتين من أحد بائعي "الكسكروطات" ، وتناولهما رفقة طفله الصغير ، وفي صباح الغد شعرا بألم يُقطع معدتهما حيث اشتد بهما في المساء ، فنُقلا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال، لكن وللأسف لفظ الصبي أنفاسه الأخيرة ، فيما أُدخل والده قسم العناية المركزة ولايزال يرقد به لحد الآن.

هذا وفتحت مصالح الأمن التحقيق ، وأوقفت صاحب العربة المجرورة بائع "الكسكروطات" واستمعوا اليه في محاضر رسمية في انتظار عرضه على العدالة ، وإلى أن تظهر نتيجة التشريح الطبي الكفيلة بكشف السبب الحقيقي وراء هذه الوفاة التي هزت الساكنة.

مجموع المشاهدات: 19941 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (10 تعليق)

1 - مواطنة 2020/07/16 - 01:41
لاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وماتبقاوش تاكلو فالزنقة واعبادالله ! ! ! نصيحة لوجه الله تعالى. راه هاذ الباعة شي وحدين منهم ماكايخافوش الله، حتى الجيفة وكلها للناس أولي ماخافش من الله خاف منو . السلام عليكم.
مقبول مرفوض
4
2 - lemodepublique 2020/07/16 - 01:45
الصحة
نتمنى ان يتابع الأب إلى جانب البائع قضائيا بتهمة إعطاء منتوج مجهول المصدر .
مقبول مرفوض
0
3 - محمد 2020/07/16 - 01:50
ساندويش شارع القاهرة بوجدة
الرجاء الانتباه إلى بائعي الكاسكروت بشارع القاهرة بوجدة حيث تتموقع عربتين مجرورتين بالليل ابتداء من التاسعة ليلا قرب حدادة طرفاية مما يتسبب في تلوث الهواء بدخان الشي و إزعاج السكان وشكرا.
مقبول مرفوض
1
4 - محمد 2020/07/16 - 02:35
غياب المراقبة والمراقببين
انتما حتى تيطرى المشكل عاد تتبقاو تجريو شكون كيفاش علاش راه خصكوم المسوولين تمنعو اصحاب العربات والمأكولات الزنقوية والمعفونة المرجو من العمالات والمقاطعات على محاربة هده الظاهرة كل من هب ودب يتموقع في مكان ما ويبدا في إعطاء السموم للمواطننين هدا نداء جزاكم الله اوانتم على معرفة يامسوولين لهدا عليكم اصدار مدكرات لجميع المقاطعات لمحاربة هدا لا يعرف المواطن مادا ياكل اهل هو لحم ام لحم حمير هناك مصالح دورها هو هدا المراقبة ولكم جزيل الشكر على تفهمكم
مقبول مرفوض
0
5 - 2020/07/16 - 03:18
ساندويش في عربة مجرورة!!! قمة الاستهتار بصحة المواطنين من جميع الأطراف المعنية.
مقبول مرفوض
1
6 - رضى 2020/07/16 - 03:37
وملي كايمشي القايد واعوان السلطة يجريو على هاد الناس. ...كتبقاو تقولو احشومة. والحقرة...شعب منافق اتفووووا
مقبول مرفوض
0