ويستمر النزيف...النيابة العامة تتخذ قرارها في حق شخص متزوج كان على وشك اغتصاب تلميذة قاصر بسيارة للنقل المدرسي

حوادث وقضايا

20/09/2020 11:13:00

أخبارنا المغربية

ويستمر النزيف...النيابة العامة تتخذ قرارها في حق شخص متزوج كان على وشك اغتصاب تلميذة قاصر بسيارة للنقل المدرسي

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن المتهم بمحاولة هتك عرض فتاة قاصر قد مثل أخيرا أمام النيابة العامة بابتدائية تارودانت، حيث قرر وكيل الملك متابعته في حالة اعتقال بعدما وجه إليه رسميا تهمة استدراج قاصر والتغرير بها ومحاولة هتك عرضها.

المعني بالأمر، وهو متزوج وله أبناء، كان قد ضبط منتصف الأسبوع الجاري بالصدفة من طرف دورية أمنية، حيث أثار انتباه أفرادها تواجد سيارة نقل مدرسي متوقفة في مكان بعيد عن الأنظار، وعند الاقتراب منها لاستطلاع الأمر صدموا من مشهد محاولة شخص ممارسة الجنس على فتاة قاصر داخلها.

هذا وسيمثل المتهم غدا الإثنين أمام القاضي في أولى جلسات محاكمته، بينما يجهل لحد الساعة ما إن كان قد سبق له وأن اعتدى جنسيا على أطفال آخرين من قبل.

مجموع المشاهدات: 12888 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - بلكبير
ألى يتحمل الوالدان أخطاء هم كذلك؟
على الأمهات أن لايجعلن طفلاتهن كالدمى في لباسهن على الأم أن لاتفرط في تزيين طفلتها الإفراط في التزيين يجعل الطفلة جذابة بمظهرها ولو أنها صغيرة فتكون العيون تراقبها وتتابعها وهذا ما يجعل من يسمون البيدوفليين باستهدافها ومحاولة الاعتداء عليها .فلنستر طفلاتنا ونحذرهن من التحدث مع الغرباء من غير أساتذتهن وأن لا يأخذن أي شيء نقودا أو حلويات من أشخاص لايعرفونهم.
مقبول مرفوض
1
2020/09/20 - 01:51
2 - العسكري
اغتصاب
نحن في غابة مبقاش بنادم كيخاف خاص الردع الاعدام للكلاب الاقتداء بالهند.
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 03:31
3 -
الي رقم 1 أنت واحد من هؤلاء المتحرشين ويجب ان تقف بجانب مدا المجرم أمام المحكمة .كل شخص هو حر في لباسه وتزين شخصيته كما يريد ولا تدخل لأي غريب في حياته الشخصية تخرج مثل الكنكة او مثل الحمقة .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 01:33
4 - محمد
الوضوح
نحن شعب مكبوت وعاداتنا تحجب حقيقتنا .... الآن وقد بان حالنا؛ واصبحنا قوم هاتكين عروض اطفالنا وعروض بعضنا البعض، وانكشفت عورتنا. فهل من عاقل بيننا ينصحنا ويخرجنا من هذا الضلال ويصحح لنا مسارنا، لنصبح شفافين واضحين ... الجنس ياصاحبي غريزة انسانية وحاجة فيزيولوجية يجب ان تلبى في الحال بطريقة طبيعية من دون لف او دوران ... اي تربية جنسية يتكلم عليها هؤلاء الافراد؟ حرمان في حرمان ... منع بالاحمر ... وحكم جاءر ... سيؤدي لا محالة الى المزيد من هتك الاعراض ... اباحية متحررة بدون قيود .... فساد بدون حدود .... سنحصل على فوضى عارمة ... وتخالط للاجناس .... وتحطيم لكل منافع الاسرة .. . وقضاء على كل تكافل عاءلي ... ... انها الحيرة ... والتلفة الكبيرة ... اصيب بها كلما اردت التفكير في هذا الموضوع ... انني جد متعطش لمعرفة ارائكم في هذه النازلة القديمة الجديدة ....
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 05:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟