ويستمر النزيف...النيابة العامة تتخذ قرارها في حق شخص متزوج كان على وشك اغتصاب تلميذة قاصر بسيارة للنقل المدرسي

حوادث وقضايا

20/09/2020 11:13:00

أخبارنا المغربية

ويستمر النزيف...النيابة العامة تتخذ قرارها في حق شخص متزوج كان على وشك اغتصاب تلميذة قاصر بسيارة للنقل المدرسي

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن المتهم بمحاولة هتك عرض فتاة قاصر قد مثل أخيرا أمام النيابة العامة بابتدائية تارودانت، حيث قرر وكيل الملك متابعته في حالة اعتقال بعدما وجه إليه رسميا تهمة استدراج قاصر والتغرير بها ومحاولة هتك عرضها.

المعني بالأمر، وهو متزوج وله أبناء، كان قد ضبط منتصف الأسبوع الجاري بالصدفة من طرف دورية أمنية، حيث أثار انتباه أفرادها تواجد سيارة نقل مدرسي متوقفة في مكان بعيد عن الأنظار، وعند الاقتراب منها لاستطلاع الأمر صدموا من مشهد محاولة شخص ممارسة الجنس على فتاة قاصر داخلها.

هذا وسيمثل المتهم غدا الإثنين أمام القاضي في أولى جلسات محاكمته، بينما يجهل لحد الساعة ما إن كان قد سبق له وأن اعتدى جنسيا على أطفال آخرين من قبل.

مجموع المشاهدات: 12951 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - بلكبير
ألى يتحمل الوالدان أخطاء هم كذلك؟
على الأمهات أن لايجعلن طفلاتهن كالدمى في لباسهن على الأم أن لاتفرط في تزيين طفلتها الإفراط في التزيين يجعل الطفلة جذابة بمظهرها ولو أنها صغيرة فتكون العيون تراقبها وتتابعها وهذا ما يجعل من يسمون البيدوفليين باستهدافها ومحاولة الاعتداء عليها .فلنستر طفلاتنا ونحذرهن من التحدث مع الغرباء من غير أساتذتهن وأن لا يأخذن أي شيء نقودا أو حلويات من أشخاص لايعرفونهم.
مقبول مرفوض
1
2020/09/20 - 01:51
2 - العسكري
اغتصاب
نحن في غابة مبقاش بنادم كيخاف خاص الردع الاعدام للكلاب الاقتداء بالهند.
مقبول مرفوض
0
2020/09/20 - 03:31
3 -
الي رقم 1 أنت واحد من هؤلاء المتحرشين ويجب ان تقف بجانب مدا المجرم أمام المحكمة .كل شخص هو حر في لباسه وتزين شخصيته كما يريد ولا تدخل لأي غريب في حياته الشخصية تخرج مثل الكنكة او مثل الحمقة .
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 01:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟