حدث بوجدة...طفل ينجو من عملية اختطاف محققة وتدخل بطولي لشباب الحي ينقذ الموقف

حوادث وقضايا

21/09/2020 11:18:00

أخبارنا المغربية

حدث بوجدة...طفل ينجو من عملية اختطاف محققة وتدخل بطولي لشباب الحي ينقذ الموقف

أخبارنا المغربية : عبد الرزاق زرهوني

شهد حي سدرة بوعمود بوجدة صباح اليوم حادثة مثيرة كادت أن تتحول إلى مأساة حقيقية بعد تعرض طفل صغير لمحاولة اختطاف من أمام المنزل الذي يقيم فيه.

وحسب شهود عيان، فإن الطفل كان بالقرب من بيت أسرته يلعب كعادته، إلا أن شخصا غريبا عن المنطقة ظل يترصد تحركاته ثم اقترب منه وحاول حمله والفرار به إلى وجهة مجهولة.

وتضيف المصادر أن عددا من شبان الحي تفطنوا للعملية وقاموا بملاحقة الجاني وإيقافه، ثم أعادوا الطفل إلى والديه سليما معافى، كما تمت محاصرة المتهم إلى حين حضور المصالح الأمنية وتسليمه لها لاستكمال التحقيقات.

 

مجموع المشاهدات: 28328 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - ابو عمر
تصحيح
كاليك علموهم التربية الجنسية، علموا عباد الله يجمعوا اولادهم من الزناقي، علموهم يحبسوا اولادهم في الدار و الخروج يكون بالوقت و برفقة افراد الاسرة و اللعب يكون بالوقت و في الاماكن المخصصة للعب، وا عباد الله الزناقي تعج بالاطفال و لا من رقيب، الام خارجة الله اعلم فين و الاب في اماكن لعب الورق او الضامة ، و الدراري في الزنقة، و زيد علمهم التربية الجنسية، و هادي الساعة غادي تشوف اللي ما عمرك ما اشتيه.
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 12:04
2 -
المؤبد
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 01:14
3 - مغربية
تحية لشباب وجدة
القصة تذكرنا بالماضي ولو واحد فكر يرمي كلمة عل بنت تلقةكل الشباب يمشوا يقولوله هد بنت الدرب ...داب اول ماتخاف عل ولادك خاف من الدرب والرجال ولا واحد يتدخل كلش تيخاف عل راسو ...تحية لشباب وجدة عتقوا الام مسكينة كان قلبها يتقطع ..رب رحمها ..
مقبول مرفوض
0
2020/09/21 - 03:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟