الدرك الملكي يستعين بالكلاب المدربة وتقنيات حديثة لاعتقال اخطر "شفار" قتل صديقه بمنزله

حوادث وقضايا

22/09/2020 10:16:00

أخبارنا المغربية

الدرك الملكي يستعين بالكلاب المدربة وتقنيات حديثة لاعتقال اخطر "شفار" قتل صديقه بمنزله

أخبارنا المغربية ــ سلا

افادت مصادر عليمة لموقع "أخبارنا" أن الدرك الملكي بسرية سلا استنفر جميع أجهزته، من أجل اعتقال شخص من ذوي السوابق القضائية في السرقة، أقدم على قتل صديقه أول أمس بأحد دواوير بولقنادل.

ووفق المصدر ذاته، فالمشتبه فيه بالقتل كان رفقة صديقه بالمنزل، فنشب بينها خلاف تطور إلى عراك، أستل معه القاتل سلاحا أبيضا ووجه به ضربات خطيرة، عجلت بوفاة الضحية على الفور، قبل أن يتوارى عن الأنظار هروبا من العدالة.

ويضيف المصدر ذاته، أن الدرك الملكي بسرية سلا بإشراف من القائد الإقليمي، فتحوا التحقيق، ومشطوا مسرح الجريمة، وتمكنوا من تحديد هوية القاتل، لتبدأ رحلة البحث عنه بالإستعانة بالكلاب المدربة، وبأحدث التقنيات من مراقبة المكالمات، وكذا تحديد موقع القاتل عبر تقنية " gps" ، حيث مكّن تنسيق بين الدرك الملكي لبولقنادل وسرية سلا، ودرك سيدي علال البحراوي، من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه واعتقال زوال اليوم رفقة اثنين من مرافقيه، يشتبه في مساعدتهما له في الهروب من قبضة الدرك.

وتم وضع المشتبه فيه الرئيسي رفقة صديقيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

هذا واستحسنت ساكنة بولقنادل اعتقال المشتبه فيه في ظرف وجيز رغم فراره، حيث يعد من أخطر اللصوص ، وثمنوا المجهودات الكبيرة لعناصر الدرك الملكي بسرية سلا في فك لغز هذه الجريمة، وحرصهم على استتباب الأمن بالمنطقة.

مجموع المشاهدات: 13733 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - M3d
Chapeau
Bravo pour l.intervention.
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 10:46
2 - مغربية
كيف اصبحت سلا هكذا
مؤخرا جراءم كثيرة تقع في سلا ماذا وقع وكيف اصبحت سلا هكذا لم ازرها من الطفولة واتعجب كلما قرات خبرا هكذا ..الله يستر وخلاص .
مقبول مرفوض
0
2020/09/22 - 01:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟