إسقاط طائرتي استطلاع إسرائيليتين فوق الضاحية الجنوبية للبنان

دولية

25/08/2019 07:22:00

أخبارنا المغربية - وكالات

إسقاط طائرتي استطلاع إسرائيليتين فوق الضاحية الجنوبية للبنان

 

قال الجيش اللبناني إن طائرتي استطلاع إسرائيليتين سقطتتا فوق ضاحية بيروت الجنوبية ليلة السبت الأحد، الأولى سقطت أرضا، والثانية انفجرت متسببة بأضرار مادية.

وذكر الجيش اللبناني في بيان أن طائرة استطلاعية مسيرة سقطت بينما انفجرت أخرى بالقرب من المكتب الإعلامي التابع لميليشيات "حزب الله" ليل السبت-الأحد في ضاحية بيروت الجنوبية.

وأدى الانفجار إلى أضرار مادية وإلى جرح 3 أشخاص بإصابات طفيفة جراء شظايا الانفجار.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن "حزب الله" سمح لبعض وسائل الإعلام المحلية بالتصوير في مكان الانفجار، مبرزة أن الصور بينت أضرارا مادية لحقت بالمركز الإعلامي للحزب الذي يقع في مبنى مؤلف من 10 طوابق في منطقة معوض في الضاحية الجنوبية.

وقال المسؤول الإعلامي في "حزب الله" محمد عفيف إن "الحزب لم يسقط أي طائرة من طائرتي الاستطلاع اللتين سقطتا في الضاحية الجنوبية ليل السبت"، لافتا إلى أن الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا، في حين أن الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز".

وانتشرت القوى الأمنية والجيش اللبناني في محيط الانفجار وبدأت استخبارات الجيش والشرطة العسركية التحقيقات بشأن طبيعة الانفجار.

وأكدت وسائل إعلام أن الطائرة التي أسقطت في الضاحية الجنوبية ليلا "هي طائرة استطلاع إسرائيلية صغيرة، لديها مهمات عسكرية لزرع عبوات ناسفة، ومجهزة لتنفيذ عمليات اغتيال".

وصباح اليوم الأحد، واصلت طائرات إسرائيلية حربية التحليق فوق العاصمة بيروت وعلى علو منخفض.

مجموع المشاهدات: 4352 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - مغربي غيور
نعم..بالطبع وكما جاء في المقال سيسمح حزب أعداء الله الإيراني لوسائل الإعلام بالتصوير في مكان سقوط الطائرتين المسيرتين اللتان تشبهان لعبتي أطفال..وذلك حتى تعم مسرحية المقاومة والممانعة كل أرجاء الوطن العربي لتنطلي على العقول الساذجة..كفاكم مناوشات ولعب صبيان على مدى 40 سنة..خلونا نرى حربا حقيقية بينكم إن كنتم حقا أعداء كما تزعمون..والله إن إيران وميليشياتها الإرهابية واسراءيل تجمعهم أكبر علاقة صداقة وود في العالم..ولكنهم يخادعون ويمكرون..
مقبول مرفوض
-1
2019/08/25 - 12:29
2 - Fahd
واش هذا كلام كيقولوه العقلاء الله يرد بيك
مقبول مرفوض
-1
2019/08/25 - 01:54
3 - مغربي غيور - إلى المدعو فهد
أنصحك بمشاهدة قناة صفا على النايلسات..إنها تفضح بالوثائق والصور العلاقة السرية القائمة بين إسرائيل من جهة وإيران وميليشياتها من جهة أخرى..وتآمرهم على المسلمين السنة في الوطن العربي..وحينها ستدرك الخدعة الكبرى..أنا أيضا كنت مخدوعا مثلك ولكني استفقت..الله يرد بينا كاملين..
مقبول مرفوض
0
2019/08/26 - 04:13
4 -
واش انتا غيور على لهود اعداء الله وققتلت الانبياء ام متعاطف فقط واش تقدر تقول شي حاجة على حزب الله اللبناني طبعا لا لا لا والموت لاسراءيل
مقبول مرفوض
0
2019/08/27 - 06:42
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟