هذه آخر تطورات محاكمة الزميل عبدالإله بوسحابة في قضيته ضد إدارة فندق الشيخ العمودي

أخبار وطنية

25/07/2016 08:32:00

أخبارنا المغربية

هذه آخر تطورات محاكمة الزميل عبدالإله بوسحابة في قضيته ضد إدارة فندق الشيخ العمودي

 أخبارنا المغربية 

عقب تأجيل الجلسة الاولى بطلب من دفاعه ، أرجأت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، هذا اليوم النظر مرة ثانية  في قضية الزميل عبدالاله بوسحابة ، الصحفي بموقع " أخبارنا المغربية " ، و المتابع من طرف مدير فندق " لامفتريت " الصخيرات و مدير موارده البشرية ، بتهم القذف و التشهير ، عقب نشره لمقال تضمن تصريحات للمكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ، كشف جانبا من المشاكل و التجاوزات التي تقع داخل هذه الوحدة الفندقية ، خاصة بعد الازمة الخانقة التي ضربت شركة " سامير " التي تعود ملكيتها للملياردير السعودي الشيخ العمودي ، مالك هذا الفندق أيضا .

و قد تقدم دفاع الزميل عبدالاله بوسحابة ، المتكون من الاستاذة سهام قشار عن هيئة الرباط ، و التي تمثل العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان ، إلى جانب الاستاذ الصديق زمران عن نفس الهيئة ، بملتمس تأجيل النظر في الملف ، في انتظار استدعاء أعضاء المكتب النقابي ، بهدف التأكد من صحة المعلومات التي تضمنها المقال الذي نشر بموقع أخبارنا المغربية ، و الذي ازعج إدارة الفندق ، و دفعها إلى اللجوء إلى القضاء .

جدير بالذكر أن قضية الزميل عبدالاله بوسحابة ، لقيت مساندة و دعما قوية من لدن عدد من الجمعيات و الهيئات الحقوقية و المدنية ، إلى جانب تضامن مطلق لعشرات الزميلات و الزملاء الصحفيين .

 

مجموع المشاهدات: 5153 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - انوار
كل التضامن
من موقعي كصحفي بإحدى المواقع الإلكترونية أعلن تضامني التام والمطلق مع زميلنا بوسحابة وخصوصا أنني التقيت به مرة في الرباط بإحدى الملتقيات الوطنية.
مقبول مرفوض
5
2016/07/25 - 08:49
2 - Safa Hamri
الله على مل ظالم ... و اتمنى ان يظل قلمك مرفوع من اجل إظهار الحق دائما... و لعلها سحابة صيف ... قلوبنا معك
مقبول مرفوض
0
2016/07/25 - 10:32
3 - متتبع
كل التضامن
أعلن تضامني مع الزميل " عبد الإله بوسحابة "
مقبول مرفوض
0
2016/07/25 - 10:49
4 - kapor
الحر
على ..المحكمة ..ان ..تحفظ ..القضية..دون..متابعة ..ذ.بوسحابة...لان ..المغرب..اصبح..دولة..ديمقراطية... وان.كان ..هناك..قذف..فالقانون.يعطي..للمقذوف..حق..الرد..بخط..واضح..لان ..حق ..الرد ..مكفول...ومضمون....دون..اللجوء..الى..القضاء..
مقبول مرفوض
1
2016/07/25 - 01:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟