وزير الداخلية يحل بمكان فاجعة القطار ونائب عمدة سلا يتحدث عن سقوط 5 قتلى

أخبار وطنية

16/10/2018 07:33:00

أخبارنا المغربية

وزير الداخلية يحل بمكان فاجعة القطار ونائب عمدة سلا يتحدث عن سقوط 5 قتلى

أخبارنا المغربية ـ الرباط

حل قبل قليل وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت، والمدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية ربيع الخليع، و الجنرال دوديفيزيون محمد حرمو ، ووزير النقل و التجهيز عبد القادر اعمارة، ومسؤولين أمنيين، بمكان وقوع فاجعة انقلاب قطار لنقل المسافرين صباح اليوم الثلاثاء بعد انحرافه عن سكته أثناء رحلة بين الرباط والقنيطرة.

وتجهل لحد الآن أسباب الحادث الذي وقع قرب بوقنادل من مصدر رسمي حيث رفض المسؤولون التعليق على ما وقع ، فيما تتحدث مصادر عن أن القطار خرج عن سكته قرب قنطرة حيث اصطدم بجدارها.

و تحدث نائب عمدة مدينة سلا عبد اللطيف سودو ، عن مصرع 5 أشخاص في هذه الحادثة ، حيث كتب على صفحته بالفايسبوك " انقلاب قطار بأبي القنادل قادم إلى سلا .. أنباء عن وفاة 5 أشخاص .. نسأل الله اللطف".

 

 

مجموع المشاهدات: 6803 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Jamal
حادثة ابو قنادل خروج القطار عن السكة
انا لله وانا اليه راجعون .عزاؤنا للعوائل شهداء هذه الحادثة .ومتمنياتنا بالعلاج العاجل لمن أصيبوا. منذ حادثة طنجة طالبنا بعزل المدير العام للسك الحديدية و بإرسال لجنة تفتيش إلى الإدارة العامة وجميع الإدارات للاطلاع على ما يدور هناك من تلاعبات.
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 07:56
2 - Said
اللهم ان هادا منكر
اوا الشغل باين غادي يقولو الاحوال الجوية او ضجيج الراكبين شوش على الساءق .....اما البنية التحتية لطريق السكة الحديدية ممتازة وووووو......مغرب التقدم .......حسبنا الله ونعم الوكيل .....اللهم ارحم المتوفى من الركبين واسكنهم فسيح جناتك يارب.
مقبول مرفوض
0
2018/10/16 - 08:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟