تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم العيون

أخبار وطنية

15/08/2019 16:20:00

أخبارنا المغربية

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم العيون

أخبارنا المغربية ـ العيون 

نظم، اليوم الخميس، بقصر المؤتمرات بمدينة العيون، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم العيون، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وشملت هذه التعيينات الجديدة، على الخصوص، منصب مدير ديوان الوالي، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ورؤساء الدوائر والملحقات الإدارية والقياد.

وفي كلمة بهذه المناسبة، قال والي جهة العيون - الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، إن هذه الحركة تندرج في إطار تنفيذ التوجهات الملكية السامية الرامية إلى تعزيز التنمية البشرية والمفهوم الجديد السلطة، الذي يرتكز على سياسة القرب لتحقيق قدر أكبر من النجاعة والترشيد الأمثل في تدبير الموارد البشرية لدى فئة رجال السلطة.

ودعا السيد بكرات، خلال هذا اللقاء الذي تميز بحضور ممثلي السلطات القضائية ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين وفاعلين من المجتمع المدني، رجال السلطة الجدد إلى التحلي بروح الالتزام والتضحية والإنصات الدائم للمواطنين من أجل تلبية احتياجاتهم.

وكانت وزارة الداخلية أجرت، مؤخرا، حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

 

 

مجموع المشاهدات: 2045 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟