في أول ظهور له...حسن عبيابة الناطق الرسمي باسم الحكومة يرتبك و"يهرب" من أسئلة الصحافيين

أخبار وطنية

17/10/2019 11:29:00

أخبارنا المغربية

في أول ظهور له...حسن عبيابة الناطق الرسمي باسم الحكومة يرتبك و"يهرب" من أسئلة الصحافيين

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

استاء عدد كبير من الصحافيين خلال اللقاء الإعلامي الذي أعقب المجلس الحكومي، بعد الإرتباك الواضح للناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة أثناء تقديمه لعرض حول قانون المالية لسنة 2020، الذي ناقشته الحكومة صباح اليوم الخميس.

وأبدى حسن عبيابة ، استعداده للتعاون مع الصحافة وطلب منهم التعامل معه على أساس أنه في بداية مشواره كناطق باسم الحكومة، لكنه ظهر مرتبكا خاصة خلال اجابته على سؤال مرتبط بتوقعات النمو وميزانية 2020،  حيث قال "هناك نموا كبيرا"، مضيفا "الله ينفعنا بالشتا". 

هذا وبعد نهايته من العرض الاعتيادي لأشغال المجلس، فتح عبيابة باب الأسئلة أمام ممثلي وسائل الإعلام، لكنه اكتفى فقط بالإجابة على بعضها. 

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه باقي الصحافيون الاجابة على أسئلتهم،  قام الوزير بتوقيف الندوة فجأة بدعوى أنه مرتبط بإجتماع ، حيث غادر المكان واستقل سيارته متوجها مباشرة نحو مقر وزارة الثقافة (الثقافة والاتصال سابقا).

مجموع المشاهدات: 11131 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - فهمي
همس
الكلام المعسول والسمسرة والجشع الشخصي هم أسباب عدم تتميم المشارع المواطنة ،فكلمة ارتباك هي مردودودة على من قالها وكتبها .
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 04:07
2 - معزوزي
العلم
الرجال الأقوياء والنزهاء دائمايكون كلامهم قليل .العيب كل العيب أن يسرد ( الوزير ) التفاهات والأقوال الكادبة حتى تقول الصحافة انا هدا مزيان .بالحكمة في العمل الصالح الوطن والمواطنين . تحية الى السيد الوزير
مقبول مرفوض
0
2019/10/17 - 06:10
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟