بعد التساقطات المطرية...موجة برد وصقيع تضرب مجموعة من المناطق المغربية

أخبار وطنية

25/11/2019 04:15:00

أخبارنا المغربية : و.م.ع

بعد التساقطات المطرية...موجة برد وصقيع تضرب مجموعة من المناطق المغربية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الإثنين، أن تكون الأجواء باردة، خلال الليل و الصباح، فوق المرتفعات والهضاب العليا مع وجود جريحة أو صقيع محلي، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع جهات المملكة.

وستتشكل كتل ضبابية و سحب منخفضة فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي إضافة إلى الساحل المتوسطي، وذلك خلال الليل والصباح، إضافة إلى هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية بالأقاليم الجنوبية. 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 1- و 05 درجات بالمرتفعات و المنطقة الشرقية، وما بين 05 و 12 درجة بالواجهة المتوسطية والسايس ومنطقة طنجة و هضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية و الوسطى ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية الشرقية وستكون ما بين 12 و 18 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و 18 درجة بالمرتفعات والسايس ومنطقة طنجة و شمال المنطقة الشرقية، وما بين 18 و 24 درجة بالساحل المتوسطي وجنوب المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط و والماس والسهول الشمالية والوسطى والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 24 و 30 درجة بمنطقة سوس والجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية للمملكة.

 

شاهد أيضا :

 

مجموع المشاهدات: 9485 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟