جماعة تطلق "رقما مباشرا" لاستقبال شكايات المواطنين المتعلقة بالانارة العمومية

أخبار وطنية

06/01/2020 06:51:00

أخبارنا المغربية

جماعة تطلق "رقما مباشرا" لاستقبال شكايات المواطنين المتعلقة بالانارة العمومية

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

في إطار تنزيل الهيكل التنظيمي الجديد للإدارة الجماعية، بما يضمن تجويد الخدمات الجماعية، خاصة خدمات القرب الأساسية، أعلن البيجيدي "أحمد فاقيهي" رئيس المجلس الجماعي بالصخيرات، عن خلق خلية خاصة باستقبال الشكايات المتعلقة بالإنارة العمومية عبر الخط الهاتفي المباشر 0537742727.

فاقيهي وإعلان نشره عبر صفحته الفيسبوكية، أكد أن هذه الخلية ستستقبل شكايات المواطنين طيلة أيام العمل الادارية، من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة، بداية من الساعة 9 صباحا، إلى غاية الساعة 16:30 زوالا، مشيرا أنه تم إحداث مسطرة خاصة لمعالجة الشكايات في زمن قياسي لا يتعدى 72 ساعة في الحالات العادية، أما فيما يخص الحالات الطارئة التي يمكن أن تقع خلال أيام العطل، فيمكن استقبالها مباشرة من طرف مصلحة الأشغال على الرقم: 0660557459.

وختم فاقيهي تدوينته بالتأكيد على حرص الجماعة على مواصلة الإصلاحات الهيكلية، مشيدا بالتفاعل الايجابي للمواطنين من أجل إنجاح التدابير التي من شأنها إعطاء قيمة مضافة للعمل الجماعي برمته.

جدير بالذكر أن هذه المبادرة لاقت استحسانا كبيرا من قبل ساكنة الجماعة، الذين نوهوا بالمجهودات المبذولة من طرف التقنيين بالليل والنهار في سبيل السهر على راحة المواطنين.

مجموع المشاهدات: 2429 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - جمال
الإنارة العمومية
في الدار البيضاء في الألفة مند شهر ونحن نعيش في الضلام ورغم عدة شكايات واتصلات لا تدخل ولا اصلاح .
مقبول مرفوض
0
2020/01/06 - 07:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟