بالوثيقة: "بوشارب" تصفي تركة "بنعبد الله" على رأس وزارة السكنى وتعلن عن مباريات لشغل مناصب مهمة

أخبار وطنية

14/01/2020 08:39:00

أخبارنا المغربية

بالوثيقة: "بوشارب" تصفي تركة "بنعبد الله" على رأس وزارة السكنى وتعلن عن مباريات لشغل مناصب مهمة

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

أعلنت السيدة "نزهة بوشارب"، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب مهمة داخلة وزارتها (الوثيقة)، ويتعلق الأمر بمنصب "المفتش العام" الذي كان يتقلده "كريم التاج" أحد المقربين من "نبيل بنعبد الله" الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ومنصب "مدير الشؤون القانونية" الذي كان يشغله البيجيدي "محمد الهلالي" أحد المقربين من "عبد الإله بنكيران" الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية.

وبالإضافة إلى ذلك، فتحت "بوشارب" باب الترشيح لشغل منصب "مدير سياسة المدينة" الذي كان يشغله "هشام برة" أحد الموالين لتيار بنعبدالله، ومنصب "مدير الموارد البشرية والشؤون المالية العامة" الذي كان يشغله في وقت سابق "توفيق العلج"، وهو بدوره أحد المقربين من الأمين العام لحزب "الكتاب".

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن هذه التغييرات التي من المنتظر أن تطرأ على مراكز مهمة بوزارة السكنى، كان الغرض منها تصفية تركة الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، سيما بعد تعيين "الحركية" نزهة بوشارب على رأس هذه الوزارة الحيوية.

 

مجموع المشاهدات: 9580 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 -
لي شاد شي بلاصة ما كاتمع غي من المقربين من فلان مقربين من فرتلان اوا نتمناو لي غيجيو لهاد المتاصب يكونو من ايها الناس او بلا هديك باك صاحبي
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 11:23
2 - Hamud
المغرب لا تسيره الكفاءات وانما الولاءات هاذا صاحبي وهاذي صاحبتي. هي نفسها من أتى بها. لا لنوم احدا في هاذا البلد الحببب. حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 01:05
3 - Ahmed
غير مؤسوف عليهم
برافو السيدة الوزيرة نعم الكفاءات لا للولاءات
مقبول مرفوض
0
2020/01/14 - 05:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟