الملك محمد السادس يتخذ من قصر الصخيرات إقامة رئيسية

أخبار وطنية

06/06/2020 17:59:00

أخبارنا المغربية

الملك محمد السادس يتخذ من قصر الصخيرات إقامة رئيسية

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كما أشرنا إلى ذلك في موضوع سابق، حل الملك محمد السادس، عشية الإثنين الماضي، بالقصر العامر بمدينة الصخيرات.

وأوردت  أسبوعية "الأيام" أن الملك سيتخذ من القصر الملكي بالصخيرات إقامة رئيسية، حيث تم إخبار العاملين فيه بأن عاهل البلاد سيقيم فيه لمدة طويلة.

وتتم هذه الأيام تهيئة الفضاء الخارجي للقصر وتنظيف جنباته من بعض الأشجار والنباتات الزائدة وتعويضها بأغراس جديدة تليق بالفضاء، كما تم تعبيد الطريق التي كانت تربط القصر بالطريق السيار، يضيف نفس المصدر.

وكانت معطيات أخرى أوردت أن الملك سيقضي بالقصر المذكور عطلته الصيفية، خاصة وأن للقصر واجهة ساحلية، ما يمكن الملك من ممارسة رياضته المائية المفضلة التي اعتاد ممارستها في مجموعة من شواطئ المملكة، لا سيما في تطوان والمضيق والحسيمة.

ووفق مصادر الأسبوعية، فقد تم حجز العديد من الغرف بفندق "لانفيتريت" المحاذي للقصر، لفائدة بعض الشخصيات المقربة من الملك، في الوقت الذي تشير فيه المعطيات إلى أن الملك سيتخذ من القصر إقامة، خاصة وأنه قريب من العاصمة الرباط.

وكانت مدينة الصخيرات الوجهة المفضلة للملك الراحل الحسن الثاني، لقضاء عطلة الصيف، وظل مرتبطا بها إلى أن تغمده الله برحمته سنة 1999.

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 24756 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - خالد البرنوصي
من المسؤول
و لكن هل ستقفل العشرات من القصور الأخرى و بالتالي يتم توفير تريليونات الدراهم سنويا و صرفها في المستشفيات و التعليم و البحث العلمي و السكن و محاربة الفقر أم ستبقى مفتوحة و بالتالي هناك الآلاف من الحرس و الأشغال و المواد الغذائية و الماء والكهرباء و الغاز ما يستنزف ميزانية الشعب هنا بيت القصيد لأن هناك ملايين الفقراء محرومين من غرفة واحدة و قوت يومي و اسبرين الله المستعان و عند ربكم تختصمون انشري هسبريس
مقبول مرفوض
2
2020/06/06 - 07:14
2 - Bourzgui khalid
Bon séjour Notre Aimable Roi
Le peuple marocain fidèle à votre Majesté tisse fortement des liens de respect, d'amour et d'abnégation à vos soins. Nous souhaitons une excellente période de vacances à vous Majesté et une bonne santé à vous et votre respectable famille que Le Bon Dieu vous glorifie et vous protège par sa bonté divine, Ameen.
مقبول مرفوض
0
2020/06/06 - 08:44
3 - محمد
صاحب تعليق رقم ١
اسي خالد لتسدوا القصور الأخرى الناس لخدامين تما فين يمشوا هي ماهي
مقبول مرفوض
0
2020/06/07 - 03:38
4 - ابو أشرف
من لم يشكر الناس لم يشكر الله
العالم بأسره والأمم المتحدة بشيد بما انجزه ملكنا وتاج رؤوسنا سيدي محمد السادس دام له النصر.الملكوالرئيس الوحيد الذي فضل وقدم صحة المواطن على الاقتصاد.قارنوا المغرب يا أغبياء مع الدول العظمى كأمريكا وبريطانيا وفرنسا وووو ...في عز أزمة كوروناوسترون قدر هذا الملك الهمام...
مقبول مرفوض
0
2020/06/07 - 09:19
5 -
حللت أهلا ونزلت سهلا في عمالة الصخيرات تمارة التي أنارت وأزهرت بقدومك ياملكنا الحبيب
مقبول مرفوض
0
2020/06/13 - 09:42
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟