إيقاف 23 شخصا من فصيلين متنافسين لمشجعي الكرة بالبيضاء

أخبار وطنية

19/01/2021 22:35:00

أخبارنا المغربية

إيقاف 23 شخصا من فصيلين متنافسين لمشجعي الكرة بالبيضاء

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، أمس الاثنين وزوال اليوم الثلاثاء 18 و19 يناير الجاري، من توقيف 23 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير وخرق حالة الطوارئ الصحية وحيازة السلاح الأبيض.


وقد جرى توقيف ثلاثة عشر شخصا من بين المشتبه فيهم على خلفية إقدامهم، صباح أمس الاثنين، على تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام بحي البركة بمدينة الدار البيضاء، بسبب خلافات فيما بينهم تتعلق بانتمائهم لفصيلين متنافسين لمشجعي أندية محلية لكرة القدم.


وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة زوال اليوم بحي البركة، عن توقيف شخصين إضافيين وهما في حالة تلبس بتبادل الضرب والجرح بسبب نفس النزاع المذكور، وذلك قبل أن يتم ضبط ثمانية أشخاص آخرين التحقوا بعين المكان على متن سيارة وبحوزتهم ثلاثة أسلحة بيضاء وعصي.


وقد تم إخضاع الموقوفين جميعا للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مجموع المشاهدات: 4571 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟