بالصور: أصحاب السيارات والشاحنات يشتكون من رشق مركباتهم بالحجارة من طرف عصابة بالطريق السيار

أخبار وطنية

19/02/2021 15:41:00

أخبارنا المغربية

بالصور: أصحاب السيارات والشاحنات يشتكون من رشق مركباتهم بالحجارة من طرف عصابة بالطريق السيار

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو نشره صاحب سيارة على المباشر ، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس الجمعة ، يشتكي رفقة ضحايا آخرين من رشق سياراتهم وشاحناتهم بالحجارة بالطريق السيار على مقربة من مدينة خريبكة.

وصور صاحب السيارة المتضرر مجموعة من السيارات التي تعرضت لتكسير زجاجها الأمامي والجانبي ، وكذا شاحنتين تم رشقهما بوابل من الحجارة.

وطالب الضحايا عبر الفيديو بضرورة فتح تحقيق من طرف رجال الدرك الملكي من أجل معرفة ما وقع ، ولتحديد هوية الفاعلين المُحتملين الذين يقومون بالاعتداء على المواطنين والتسبب لهم في أضرار خطيرة.

 

مجموع المشاهدات: 13923 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - محمد العربي الادريسي
فينك الدرك
فينك الدرك ، فيك يامديرية الطرق السيارة راه سلامة مستعملي الطرق السيارة من مسؤولياتكم ،وهؤلاء المجرمون قطاع الطرق يجب معاقبتهم بالسجن المؤبد لانه شروع في القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد
مقبول مرفوض
0
2021/02/20 - 06:29
2 - مواطن
مصلحة عامة
التساهل مع حاملي السلاح الابيض والراشقبن بالحجارة هو السبب في هذه الفوضى . لو شدد المشرع العقوبة هل هؤلاء وجعلها 5 سنوات على الأقل مع إعطاء هامش لرجال الامن لإطلاق النار على من يهدد سلامة الناس والممتلكات العامة كما هو الشأن في اوروبا و أمريكا لما وصلنا لهذه الحالة من التسيب. فعلى المشرع تذارك الأمر قبل فوات الاوان
مقبول مرفوض
0
2021/02/20 - 07:00
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟