"خط الأسد 1" تستعد لانتاج لقاحات ضد الجائحة بالمغرب

أخبار وطنية

16/05/2022 11:20:00

أخبارنا المغربية

"خط الأسد 1" تستعد لانتاج لقاحات ضد الجائحة بالمغرب

أخبارنا المغربية ــ الرباط

تستعد الوحدة الأولى من مجمع بنسليمان، التي تمت تسميتها بـ”خط الأسد 1″، لتعبئة وتغليف وإنتاج اللقاح المضاد لـ”كوفيد19″، ولقاحات أخرى.

ووفق يومية "الأحداث المغربية"، ستستقبل الوحدة معدات الإنتاج المحملة على سفينة غادرت ميناء شنغهاي الصينية في الثامن من ماي الجاري، على أن تصل إلى ميناء الدار البيضاء منتصف يونيو المقبل.

وتابع المصدر ، أنه تم تحميل 128 وحدة إنتاج ذات تقنية عالية، حيث سيتم تجميع الوحدات ومعدات الإنتاج من قبل يد عاملة خبيرة ستحل بالمغرب لاستقبال تلك المعدات، مع العلم أنه سيتم إرسال وحدات أخرى نهاية الشهر القادم، حيث من المقرر الانتهاء من تجميع الوحدات والمعدات في نهاية يوليوز من السنة الجارية.

مجموع المشاهدات: 7724 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - سعيد سلاوي
ما هذا !!!!!
هل دولتنا الحبيبة لازالت تعيش دورها في المسرحية الهزيلة المسماة ب كرونا !!!! أن الحرب الروسية الأوكرانية عرت الحقيقة رغم أنها كانت واضحة للعيان و كل الدول الآن في العالم تناست الموصوع بشكل كلي و كأنها لم تكن أصلا . و بالنسبة للقاحات فالمواطنون لم يعودوا مجبرين على تلقي اللقاح و دولتنا الحبيبة يلاه طفات عليها الشمعة باش تنتج السموم و تلقح بها مواطنيها كأننا خراف في زريبة . حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ينفد أجندات أعداء الشعوب المسلمة .
مقبول مرفوض
0
2022/05/16 - 01:08
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟