بلاغ جديد لسفارة المغرب بالسودان
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية-الرباط
أعلنت سفارة المغرب بالخرطوم، أنه على إثر الأحداث الراهنة في جمهورية السودان، رصدت خلية الأزمة والتتبع الخاصة بالسفارة، هذا اليوم 8 مواطنين مغاربة، يزورون السودان حاليا، حيث تم التواصل معهم على وجه السرعة، وتم الاطمئنان على وضعهم الآمن.
وأوضحت السفارة، في بلاغ جديد لها السبت، أنها عمدت إلى مدهم بالمعلومات الضرورية، وقدمت لهم الخدمات الكفيلة بالحفاظ على أمنهم وسلامتهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها السودان.
وأردف البلاغ أن السفارة ستبقى في تواصل دائم (24 ساعة على 24) مع كافة الجالية المقيمين، حاليا بالسودان، لتقديم الخدمات الضرورية اللازمة وما من شأنه تذليل صعابهم وتيسير مقامهم بالسودان.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
5853 مشاهدة
1
5550 مشاهدة
2
5092 مشاهدة
3
2738 مشاهدة
5
1642 مشاهدة
6
