بايتاس: استئناف الحوار الاجتماعي مع النقابات يوم الثلاثاء المقبل

أخبار وطنية

21/03/2024 17:59:00

أخبارنا المغربية

بايتاس: استئناف الحوار الاجتماعي مع النقابات يوم الثلاثاء المقبل

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

أعلن الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، أن الحكومة ستعقد جلسة جديدة لاستئناف الحوار الاجتماعي مع المركزيات النقابية يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأوضح بايتاس، في معرض جوابه على سؤال حول الحوار الاجتماعي وطبيعة الملفات المطروحة، خلال ندوة صحفية عقب انعقاد مجلس الحكومة، أنه، وبعد تأجيل الجولة السابقة في شتنبر الماضي على إثر زلزال الحوز، " ستستقبل الحكومة النقابات لمناقشة مجموعة من القضايا ".

 

وأبرز أن "الحكومة أخذت على نفسها عهدا بأن تستشير بشكل مكثف مع النقابات والمركزيات النقابية بشأن جميع الإصلاحات الكبرى التي تقوم بها، علاوة على مختلف القضايا الطارئة".

 

وأضاف أن الحكومة عملت على مأسسة الحوار الاجتماعي من خلال تحديد موعد له، معتبرا أن الإصلاح الحقيقي لمختلف الاوراش التي تعرفها المملكة يتعين أن ينطلق من نقاش مؤسساتي.

 

مجموع المشاهدات: 7933 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - Has
Hypocrites
Mais pourquoi vous insistez à passer un accord avec l'UE. Les chinois et les russes vous donneront le doubles en plus sans hypocrisie. Il faut que le Maroc stoppé de lui même cet accord de pêche car le plus grand bénéficiaire c'est bien l'UE.
مقبول مرفوض
0
2024/03/21 - 09:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟