بصير والركراكي في ضيافة رجال الحموشي

أخبار وطنية

19/05/2024 23:38:00

أخبارنا المغربية

بصير والركراكي في ضيافة رجال الحموشي

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

عرف حفل انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، حضور عدد من نجوم عالم الرياضية، لعل أبرزهم الناخب الوطني، وليد الركراكي، ونجم الكرة المغربية صلاح الدين بصير.

وترأس حفل الدورة الخامسة الذي اختير لها شعار "الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن"، والذي أقيم مساء يوم الخميس الماضي بمدينة أكادير، كل من وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي.

وسجل اليوم الثاني من الأبواب المفتوحة للأمن الوطني التي انطلقت في 17 من ماي الجاري، وستستمر إلى غاية 21 منه، رقما قياسيا جديدا، حيث تم تسجيل حضور 350 ألف زائر، متجاوزا عدد الحضور في اليوم الأول الذي قدر بـ50 ألف زائر.

وتوافد على فضاء الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، منذ الساعات الأولى من صباح يوم أمس السبت (18 ماي)، عدد هائل من المواطنين الراغبين في التعرف على مختلف أسلاك ووظائف الأمن الوطني.

يذكر أن التظاهرة تهدف إلى إطلاع الجمهور على كافة المهام التي تضطلع بها مختلف الوحدات والتشكيلات الأمنية، واستعراض مختلف التجهيزات والمعدات المتطورة التي تتوفر عليها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل ضمان سلامة الأشخاص والممتلكات والحفاظ على النظام العام.

مجموع المشاهدات: 32976 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟